2012年9月11日星期二

مرحلة سرطان الحنجرة 4 معدل البقاء


السرطان هو مرض، حيث خلية أو مجموعة من الخلايا تنمو دون حسيب ولا رقيب، وتتدخل في الأنسجة المجاورة. وينتشر المرض أيضا إلى أبعد من ذلك إلى أجزاء أخرى من الجسم كذلك. يمكن للسرطان تؤثر على الناس من جميع الفئات العمرية. ويمكن أن تنمو في أي جزء من أجزاء الجسم. واحد من أجزاء الجسم، والتي يمكن أن تتأثر السرطان في الحلق. ويقال إن الشخص يعاني من سرطان الحنجرة، وعندما تنمو الأورام السرطانية في الحنجرة والبلعوم أو اللوزتين و. ويمكن الكشف عن سرطان الحنجرة في أي مرحلة. بقاء معدل سرطان الحلق يعتمد على مرحلة تم الكشف فيه. سنرى مرحلة سرطان الحنجرة 4 معدل البقاء على قيد الحياة جنبا إلى جنب مع معدلات البقاء على قيد الحياة في المراحل الأخرى في هذا حتى كتابة. ولكن قبل ذلك، وسوف نرى والتي هي مراحل من سرطان الحنجرة.

مراحل سرطان الحلق

السعال المستمر، وتغير في الصوت، وألم الأذن، غصة في الحلق الذي لا يلتئم، والتهاب الحلق، وفقدان الوزن، وصعوبة في البلع، الخ، هي أعراض سرطان الحنجرة مشترك. ويستند تشخيص سرطان الحنجرة في المرحلة الراهنة من مرض السرطان. التغييرات معدل البقاء على قيد الحياة في كل مرحلة. دعونا نقرأ عنه.

المرحلة الأولى

هذا هو سرطان الحلق الأولية المرحلة. ويمكن تطوير سرطان في أي جزء من الحلق ونشر إما في جزء أو الانتقال إلى جزء آخر من الحلق. في المرحلة الأولى من السرطان، وحجم الورم ليس أكثر من 1 بوصة. لا تتأثر الغدد الليمفاوية في هذه المرحلة، وبالتالي فإن مرحلة سرطان الحلق 1 نسبة البقاء على قيد الحياة هو أعلى مع العلاج المناسب.

المرحلة الثانية

هذا هو أيضا من المرحلة الأولية من مرض السرطان. في هذه المرحلة، يمكن أن يزيد في حجم الورم، وتنمو لتصل إلى 2 بوصة في الحجم. على الرغم من أن حجم الورم قد ازداد، والخلايا السرطانية لم شقوا طريقهم إلى الغدد الليمفاوية، وبالتالي مرحلة سرطان الحلق 2 معدل البقاء على قيد الحياة مرتفعة ومع العلاج المناسب ويمكن الشفاء من هذا الشخص من هذا المرض.

المرحلة الثالثة

الشرط في هذه المرحلة، وإن لم تكن حاسمة، أمر خطير. عندما سرطان وصل إلى هذه المرحلة هو في مهب كامل ويبدأ في إظهار آثاره الضارة. تتأثر الغدد الليمفاوية مع مرض السرطان. وإنه حقا لسرطان الحنجرة مرحلة متقدمة. خط علاج لهذه المرحلة هو في العادة عملية جراحية. بعدها المريض أن يذهب من خلال / والعلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي.

المرحلة الرابعة

وسرطان الحلق 4 هي مرحلة إلى مرحلة متقدمة، حيث البقاء على قيد الحياة سرطان الحلق معدل منخفض نوعا ما. ولكن هناك الحالات التي يكون فيها المريض قد تمكنت من الخروج منه بعد معركة شاقة. في هذه المرحلة، وينتشر السرطان إلى الفم والشفتين و. كما أنه يجعل طريقها إلى الغدد الليمفاوية، ويمكن أن تظهر آثار سلبية على الوجه المرضى.

مرحلة سرطان الحنجرة 4 معدل البقاء

بعد فهم مراحل سرطان الحنجرة، فإن السؤال التالي هو ما هو معدل الإصابة بسرطان الحلق في البقاء على قيد الحياة. الجواب على هذا السؤال يتوقف على عمر الضحية، والصحة من الضحية وانتشار السرطان. كما هو المرحلة 4 سرطان الحنجرة تشخيص المهم أن نعرف أن معدل البقاء على قيد الحياة، لإرادة المريض لديه أيضا دور هام في الشفاء من هذا المرض التي تهدد الحياة. المرحلة سرطان الحنجرة 4 العمر المتوقع عند الولادة يزيد متعددة، وإذا كان المريض لديه الرغبة في الحياة. كانت هناك حالات من سرطان الحنجرة، الذين قاتلوا الى الوراء. فإن خط حق العلاج أيضا أن يكون لها دور كبير للقيام به. المرحلة سرطان الحنجرة 4 معدل البقاء على قيد الحياة هو ما يصل إلى 30٪. وهو ما يعني ببساطة أن واحدا يمكن أن يعيش بالتأكيد ان أزمته الصحية.

بقاء معدل سرطان الحلق لمختلف مراحل مختلفة. على الرغم من أنه يصعب تشخيص سرطان الحنجرة في مراحله الأولية، ومرحلة سرطان الحنجرة 4 معدل البقاء على قيد الحياة ليست إما رافض. من المهم أن تبقى ايجابية وخوض هذه المعركة، والذي هو بالتأكيد المهلك.

没有评论:

发表评论