2012年9月19日星期三

صدى - الفصل 7


كانت العودة الى الوطن في بيتها القديم، ولكن شيئا ما كان خارج عن مكان الحادث. دوراني، صدى يتطلع الآن إلى نحو النوافذ. أعطى صبغة الحمراء التي يلقي من الشمس كل ما رأته صبغة حمراء كذلك. حولت الدهشة، ومشى بعيدا من خلال المنزل الحقائق لا أحد تقريبا. بدأ تنفسه لالتقاط؛ متزايد أكثر المذعورين أنها استمرت في البحث ... حتى الآن لم تكن تعرف ما ل. وقف في غرفتها الأرجواني سمعت صوتا خلفها.

"صدى". قال الصوت حزنا.

استدارت ببطء وشهد لها انعكاس في المرآة الطويلة التي كانت معلقة على الحائط. وانتقد انها اغلقت عينيها وتحولت بعيدا. وكان هذا انعكاس ذاته شاهدت يوما بعد يوم، ولكن كل شيء يبدو على خطأ. إجبار نفسها للنظر مرة أخرى درست عليه مرة أخرى. وكان شعرها الأسود الطويل والشيء الوحيد المتبقي رأت أن لم تكن لديه لون أحمر غريب يعطيها بعض الراحة، ولكن ماذا الخوف لها معظم وكان عينيها. استعيض عن الفضة مشرقة من الأحمر الداكن. يحدق هم من روعها واذا كانت لديهم أفكار خاصة بهم. إلى رعب لها، كما رأت الشفاه الأحمر الداكن من انعكاس لها رفع ببطء يصل الى ابتسامة. رفع انعكاس، التي يفترض أنها كانت لم تعد في مراقبة لها، ويدها.

يعتقد الصدى الذي كانت على وشك موجة عندما بدلا من ذلك أنها طرقت على المرآة التي تفصل بينهما. زراعة المزيد من المذعورين، بدا الارتداد عن محاولة لمعرفة ما اذا كان يمكنها محاولة للحفاظ على التفكير من الهرب. وقالت إنها لا تعرف السبب في تشكيل الفكر غير العقلاني في رأسها أن انعكاس لها تمكنوا من الهرب لكنها اعتقدت أنها مع ذلك. استمرت القرقعة ونمت تدريجيا بصوت أعلى حتى انها لا تستطيع تحمل ذلك بعد الآن؛ الغزل انها تحولت مرة أخرى لمواجهة مرآة ...

جلس صدى حتى يتنفس بصعوبة.

لو كان ذلك مجرد حلم ... لكنه بقي في ذاكرتها حتى انها لم تكن قادرة على دفع بعيدا من الصور لها.

استدارت نحو الباب التقاط على أن يطرق شخص ما قال لها هناك.

الحصول على ما يصل انها ممهدة شعرها بسرعة وذهبت للرد عليه.

وقفت لوسيان هناك ينتظرون بصبر عندما فتحت الباب أخيرا.

درس التعبير لها الدهشة تلبس لا يزال من حلمها، وأنها سرعان ما حل محل ذلك مع واحد الهدوء.

"هل أنت حسنا؟" سأل مسليا.

"أنا بخير". قالت بهدوء، "هل تحتاج إلى شيء؟"

"جئت لمعرفة ما اذا كنت ترغب في زيارة ملكة جمال أفوكا اليوم. أستطيع أن أعود إذا كنت ترغب في ذلك."

"ملكة جمال أفوكا؟"

"Emmer". وذكر انه عندما ادرك انها لا تعرف اسمها الرسمي.

"أوه لا أرى، لا، لا بأس. أعطوني دقيقة واحدة." وقالت ويومئ له في الداخل.

صعدت انه داخل وبدا حول مساحة صغيرة لديها للحصول على شقة. الجلوس نفسه على الأريكة بدأ الانتظار وفقا للتعليمات إلى. ثم ذهبت إلى غرفتها وبدأت في الاستعداد.

"لماذا يجب أن شقتك تكون مظلمة إلى هذا الحد؟" ودعا من غرفة المعيشة.

"انه يجعله أكثر راحة." ودعت الى الوراء.

"نعم، أحيانا أجد نفسي أفعل ذلك أيضا في مكاني ... الشمس يمكن أن تكون أحيانا مشرقة جدا ..." وقال انه كما لو كان يفكر.

يخرج، وقفت بواسطة صدى الانتظار الباب. وارتفعت لوسيان، وتوجهوا نحو سيارته. يترقب لوسيان لها بفضول كما رأى زلة لها في ظلال داكنة كما فعلت في كثير من الأحيان عندما توجهت بها.

"صدى، وكنت مختلفة من البشر العادية. ولماذا؟" وطلب لوسيان بعد بعض الوقت من القيادة. نفس السؤال، أدركت، أن الغريب أنها حاربت في موقف للسيارات في النادي طلب. تحول، وقالت انها تراقب عن علم له.

"ما الذي يجعلك تعتقد أنني الإجابة عن سؤال من هذا القبيل؟" وقالت يعطي استجابة مشابهة لما كان الجواب انها تريد في المرة السابقة.

يبتسم، اجتمع لها نظرة تحقيق كانت قد إجراء الاتصال.

"حتى الآن تعلمون." وقال انه لا يزال يبتسم.

"نعم، انها واحدة من الاشياء القليلة أستطيع أن نفخر فيها إذ تشير الحقائق ووضعها معا يمكن أن تكون مفيدة جدا في كثير من الحالات." أجابت.

"لذلك أرى". وقال أثناء بدء تشغيل السيارة.

صدى طرقت الباب أمام المنزل الضخم الذي ينتمي إلى Emmer. أجاب الرجل مع شقراء الشعر القذرة التي رأت دائما مع Emmer الباب.

"صدى، وتأتي. Emmer يتوقع عليك". قال الرجل.

قاد لها من خلال منطقة المعيشة وأسفل القاعة حيث ساروا الى ابعد غرفة، لوسيان بعد بصمت وراء.

"آه، صدى. فما استقاموا لكم فاستقيموا بالأحرى أملا كنت قادمة. تعال، والجلوس"، وقال Emmer في صوت قوي من راتبها.

صعدت صدى داخل الغرفة وجعلت طريقها بسلاسة عبرها والى مقعد لينة من عبر لها.

"Emmer". وقالت تحية لها.

وأضاف "أتوقع أن كنت تريد أن تعرف كيف عرفت أمك؟"

أومأ صدى يدل على المضي قدما.

واضاف "انها قصة مثيرة للاهتمام بل يجب أن أقول ترى ... لم أكن أعرف فقط أمك من قبل بعض فرصة غريب؛. كنا أصدقاء ... أفضل أصدقاء عندما كان مجرد طفل صغير وأود أن زيارة لك ... . لذا يجب أن نعرف الآن أن أعرف السر الخاصة بك القليل من يمثل نصف مصاص دماء وليس سرا معي ".

قالت انها يمكن ان نرى لوسيان قد تحول إلى النظر إليها ولكنها استمرت في التحديق في Emmer تعاقبوا على، بعلمها وكيف أنها قد أعطى بعيدا سرها لوسيان. اختار صدى ازعاج، والتركيز على القصة مرة أخرى.

"التقينا منذ زمن طويل، مرة أخرى في 1900s، قبل وقت طويل قابلت والدك، وكان وقت مختلف ثم، كان كل شيء ليس من السهل الآن كما كان. لم أكن أعرف لها كإنسان ولكنني أعلم أننا وضعت أقوى من الصداقات، والآن كما ترى، في لندن، حيث كنت أعيش في ذلك الوقت، كنت أعرف أنني لم يكن مصاصي الدماء فقط، وكانت ليلة واحدة أن أتذكر، وأنا جائع بعد أن لا تروى في أيام. اخترت لإدخال المحلية حانة الذي جئت في بعض الأحيان إلى وكان معروفا جيدا، وليس في أفضل العقليات، وأنا جذبه بسهولة رجل حول 20S له الى الزقاق، وبدأت تغذية عليه. ولم أكن أعلم امرأة المشي الماضي الزقاق شاهدوا وركض الى حانة لتنبيه شخص ما.

وبعد فترة قصيرة وجدت نفسي من خلال مطاردة في الشوارع على يد الغوغاء لا يزال ضعيفا من الانتهاء من وجبة ليس لي. وقد كان هذا عندما التقيت والدتك، إيفلين، وقالت انها شهدت المشهد بأكمله وأخذوني في واختبأ مني. كان الفعل الذي ترك لي في دينها حتى أمس فقط. ومنذ ذلك الحين، كنا اصدقاء وسافرنا مواجهة مصاصي دماء جديدة هنا وهناك، حتى تلبية ثيرون صديقك السابق. وكان تاجر ثري جدا ثم الذي كان جيدا في ما فعله، مما يجعل حياة طيبة لنفسه. اعتقد انه كان هناك مع شقيقه، ديمتريوس. لدينا كل تاريخنا ومصاصي الدماء، والقصة على الذهاب معهم. انها مجرد مسألة ما إذا كنا على استعداد لتقاسم لهم "انتهى Emmer وغمز.

بقي صدى الصمت لفترة التفكير مرة أخرى على هذه المعلومات الجديدة. يتوق انها أعربت عن رغبتها في أن ترى ما والدتها وكان مثل ذلك منذ فترة طويلة، لتكون قادرة على طلب والدتها نفسها من جميع الأسئلة التي ثارت في مخيلتها.

"شكرا لتقاسم هذا معي"، وقال ايكو في الماضي. أدركت أن تقاسم هذه المعلومات لم تكن روتينية Emmer المعتادة.

"انه لمن دواعي سروري". فأجابت وبلغت أكثر من أن تضع يدها على والارتداد. وكانت لفتة الأجنبية إلى الصدى وقالت ان لديها الرغبة في الانسحاب بعيدا.

"أنا نفتقدها، وأنا أعلم أنك تفعل أيضا. على الرغم من أنك لم تظهر عليه، وأنا أعلم أنك لا تزال تفعل. إذا كنت في حاجة من أي وقت مضى أي شيء، وسأكون سعيدا للمساعدة. بعد كل شيء، كنت مثل ابنة لي. " وقالت في حين تبحث في عيون صدى ل.

بدا صدى غير مريح، بعيدا وارتفع بصمت للمغادرة. انها تمشي نحو الباب، ورأى أن لوسيان كان لم يعد في الغرفة. كانت في طريقها إلى أسفل القاعة والى منطقة المعيشة انها رصدت له التحدث مع رجل قذر الشعر شقراء. وقال انه يتطلع ارتفاعا من حديثهما لأنها اقتربت.

"صدى، وهذا هو سيدريك، زوج Emmer في." عرف.

هز سيدريك يدها واستقبل بأدب لها.

"هل كان لديك مكالمة وثيق بدلا من ذلك، أليس كذلك؟" وقال في صوت منخفض.

"نعم، لقد ربما أنا." أجاب الصدى يعطي ابتسامة صغيرة.

ولجأت إلى لوسيان، واطلعه مع عينيها أنها كانت على استعداد للمغادرة الآن.

لوسيان ضبطها لسيدريك وأبلغه أنه كان بالقرب من مرة أنها يجب أن يذهب وقالوا وداعهم. لم الصدى نفسه ويتبع له خارج.

"لذلك كنت مصاص دماء نصف؟" بدأ عندما دخلت سيارة.

وقالت انها تأمل بدلا من ذلك تجنب هذا الموضوع ولكن يمكن ان نرى ان لديه خطط أخرى. تنهد أومأت لها.

"نعم، كانت أمي مصاصي الدماء، وكان والدي الإنسان". واختتمت حديثها.

"مثيرة للاهتمام، وحتى الآن كنت أبدا أن تعرف أن حساسية أخرى من عينيك إلى النور". انه مفكر.

بقيت هادئة مع العلم انه لا يزال أكثر أن يقول.

"لماذا لا تظهر أي وقت مضى النصف الآخر الخاص بك؟ انها جزء من أنت".

"لا أريد أن أكون مثلك. كما لا أود أن تبين أن لدي أي علاقة لكونه مصاص دماء". وقالت مما يجعل من الواضح أنها لن تحدث أي أكثر حول هذا الموضوع.

"كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ نحن ليست كلها سيئة مثل يبدو أنك تعتقد، أنا لا أعرف ما يواجه كنت قد جعلت تعتقد ذلك ولكن يمكنني أن أؤكد لكم أن هذا ليس صحيحا".

أغلقت عينيها إجبار بعيدا تهيج لديها تجاهه.

"ما هو لك؟ أنت لا تعرف لي، وأنا لا أعرفك." وقالت أكثر من صوت محرك السيارة.

"أعتقد، ولكن استطعنا الحصول على معرفة بعضنا البعض إذا حاولت. أنت لن يعطوني حتى الوقت من اليوم." وقال بصدق.

"لا أود التحدث عن هذا بعد الآن". أجابت وعبرت ذراعيها حول نفسها.

"جيد جدا".

مع هذا استفحل صامت وركب بقية الطريق من دون كلمة واحدة. التفكير في أنها بالضبط لماذا كان يريد للتعرف لها في حين أنه من الواضح جدا أن يعرف أنها تصاد الرقيقة. بعد بعض الوقت من لا يزال يعتقد أنها لم تستبعد لماذا، وترك ما زال الخلط. هذا الرجل محبط لها، وأنه نشأ من المحادثات وقال ان الامور التي وضعت لها على حافة الهاوية. نظرت إليه ودرس عينيه الظلام بأخرى فضية لها، وتساءل لماذا بالضبط هذا هو.

**********************************************

شكرا مرة أخرى على القراءة والتعليق وكما هو الحال دائما سوف يكون آخر في وقت قريب. وآمل أن يحب. التعليق على اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في هذا الفصل.

没有评论:

发表评论