2012年9月10日星期一

سنوي الوفيات الناجمة عن سرطان أمريكي أسعار إسقاط لأول مرة منذ 70 عاما


بفضل التقدم في التكنولوجيا والعلاجات الدوائية، قد الأوساط الطبية أن نرى الضوء في نهاية النفق في "الحرب على السرطان" التي شنت على مدى مئات السنين. في عام 1930، بدأت بيانات وطنية لتجميعها حول معدلات الوفيات الناجمة عن ظروف معينة. منذ ذلك الوقت، ومعدل الوفيات الناجمة عن السرطان في الولايات المتحدة بشكل مطرد في الارتفاع في كل عام.

لأكثر من عقد من الزمن، ويقدر خبراء الإحصاء تجميع السجلات قطرات سنوية تبلغ حوالي 1٪ سنويا في معدل الوفيات السنوي من مرض السرطان، إلا أن العدد السنوي من الوفيات الناجمة عن السرطان في تزايد كل عام ما زالت وذلك لأن عدد السكان يتزايد بشكل أسرع من السرطان سنويا وكان معدل الوفيات في الانخفاض. لكن وفقا لاستعراض أنجز مؤخرا من شهادات وفاة الولايات المتحدة من قبل المركز الوطني للإحصاءات الصحية، كان هناك عدد أقل من 359 حالة وفاة من السرطان سجلت في عام 2003 (ما مجموعه 556902) عن العام السابق (557271).

آرثر كابلان، أخلاق الطب الحيوي في جامعة ولاية بنسلفانيا، وتقول بسعادة غامرة في المجتمع الطبي من هذه الانباء. وقد الجمهور يتزايد الشعور بالاحباط بسبب بطء التقدم على ما يبدو في ما يسمى "الحرب على السرطان". على الرغم من سنوات من البحث العلمي، والتجارب السريرية، وإجراءات الفرز الجديدة، ظلت العلاجات لمرض السرطان بما في ذلك الاشعاع والعلاج الكيميائي القاسية والمدمرة، ومجموع الوفيات قد استمر في الارتفاع. "ه ليس من المستغرب أن يكون في استقبال هذا الانخفاض في أعداد بفرح من قبل القادة، اذا صح التعبير، في الحرب على السرطان"، وقال كابلان.

يعزو الباحثون انخفاض معدلات الوفيات إلى الانخفاض في التدخين، فضلا عن التقدم في مجال الكشف المبكر وعلاج الأورام. جمعية السرطان الأميركية الخبراء، الذين حللوا بيانات الفيدرالية، ويقول أن معدلات الوفيات قد انخفضت عن سرطان الثدي والرئة والبروستات، وسرطان القولون والمستقيم، أكثر أنواع السرطان شيوعا. هؤلاء الأربعة لحساب معا 51٪ من مجموع وفيات السرطان في الولايات المتحدة. وقد نسبت وسائل أفضل لتنخفض إلى الفرز، وأفضل العلاجات والأدوية أكثر استهدافا.

وكانت حالة الوفاة الناجمة عن سرطان الرئة لدى الرجال تنخفض حوالي 2٪ سنويا لأكثر من 10 عاما، وذلك بسبب الانخفاض في التدخين. الوفيات الناجمة عن سرطان الرئة بالنسبة للنساء، ومع ذلك، فقد بقي على حاله تقريبا. يعتقد الباحثون أن تلك الإحصائية ربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن تم في المقام الأول عن التدخين من قبل الرجال منذ عقود، والنساء تناول التدخين في وقت لاحق. في الواقع، فإن العدد الإجمالي من وفيات السرطان بين النساء في عام 2003 وارتفعت في الواقع بنسبة 409 عن العام السابق. ولكنها انخفضت الوفيات الناجمة عن السرطان بين الرجال من قبل 778 شخصا، مما أدى إلى انخفاض صافي من 369 مجموع الوفيات الناجمة عن السرطان.

وعلى الرغم من انخفاض طفيف في معدلات الوفاة هي الأخبار المثيرة إلى المجتمع الطبي، والتي من الممكن معدلات الارتفاع من جديد عندما يتم جدولتها بيانات عام 2004، لذلك يأمل الباحثون أن الاتجاه الهابط لا يزال مستمرا. يتم تشخيص سرطان في كثير من الأحيان في كبار السن مما كانت عليه في الشباب، وبالتالي فإن شيخوخة السكان من مواليد قد يسبب الإحصاءات إلى ارتفاع قليلا. ولكن نأمل، مع إدخال تحسينات على معالجة جنبا إلى جنب مع أنماط الحياة الصحية التي تنفذها العديد من الامريكيين على مدى السنوات ال 20 الماضية أو نحو ذلك، فإن معدلات الوفيات السنوية من السرطان في الولايات المتحدة أن تستمر في الانخفاض.

没有评论:

发表评论