2012年9月9日星期日

النسيج على الأقدام


عندما يتعرض لضغط شديد القدمين أو الاحتكاك، وأنها تميل إلى تطوير النسيج أو الذرة. وعلاوة على ذلك، فهي أكثر وضوحا في أجزاء معينة من القدمين مثل كرات من القدمين، وتحت اصبع القدم الكبير. هذه الذرة من الصعب، ولها نواة مركزية. في بعض الأحيان، والذرة أيضا تطوير ما بين أصابع القدم. ومع ذلك، وهذه هي ليونة بسبب الرطوبة الموجودة في تلك المناطق. النسيج هي مجموعة من الجلد الميت، والتي تصبح سميكة، وفي بعض الحالات، ومؤلمة مع مجموعة إضافية من الجلد الميت، وإذا لم يعالج في الوقت المناسب. هذا هو واحد من مشاكل القدم الأكثر شيوعا، خصوصا بين النساء. في بعض الحالات، قد الذرة والنسيج على قدميه يكون من أعراض نوع من اضطراب في القدم. أنها عادة ما تكون قابلة للعلاج من قبل نفسه، ولكن في حالات مثل تلك المذكورة أعلاه، وينبغي التعامل معهم مهنيا.

ما الذي يسبب النسيج على قدميه؟

هناك أسباب عدة لالنسيج على قدميه، والتي يتم المذكورة أدناه.

* المشي حافي القدمين، من دون حذاء أو جوارب، والنتيجة في وضع الكالس على أخمص القدمين.

* بالحذاء مع وحيد رقيقة، أو تلك التي هي ضيقة، مما تسبب في الضغط على أصابع القدمين معا، أو مع حذاء بكعب عال، لأسباب الاحتكاك المفرط والضغط، مما يؤدي إلى النسيج في أجزاء مختلفة من القدمين.

* الناس الذين لديهم أقدام مسطحة لديها أعلى احتمال النسيج النامية. وذلك لأن قوس القدم مسطح في هذه الحالات، وتطبيق الوزن على القدم يميل إلى تحويل الجلد إلى الأمام، مما أدى إلى النسيج في معظمها على الكرات في القدمين.

* الناس الذين يقضون الكثير من الوقت الدائمة، على سبيل المثال، تلك التي عمل ينطوي على نفسه، هي في خطر أعلى من النسيج النامية.

* أولئك الذين يعانون من مشاكل القدم الأخرى، مثل التهاب المفاصل، ومطرقة قدم والأورام، وتطوير النسيج بسبب بروز العظام التي تسبب الاحتكاك مما أدى إلى النسيج.

* كثير من الناس يميلون إلى تطوير النسيج على قدميه من الركض والمشي بشكل مفرط، وأداء الأنشطة الرياضية الأخرى. هذا هو مرة أخرى نتيجة للضغوط مفرطة على الأقدام.

* في كبار السن، تطوير النسيج لأن يصبح الجلد الضعيف ويبدأ في الترهل. هذا يتسبب في مجموعة من الجلد والنسيج في النتائج.

لعلاج النسيج على الأقدام

كما ذكرت سابقا، يمكن علاج النسيج على قدميه من قبل نفسه. ومع ذلك، في الحالات الخطيرة من الأفضل أن أشير إلى بوديتريست بدلا من محاولة التعامل معها على نفسه. ويمكن القيام بذلك يؤدي إلى التهابات خطيرة وتتفاقم هذه الحالة. نظرا هنا هو وسيلة انتصاف فعالة لإزالة منزل النسيج على قدميه.

* خذ غالون من الماء الدافئ، وإضافة نصف كوب من صودا الخبز، وضمان أن يذوب تماما في الماء.

* نقع القدمين في الحل لنصف ساعة تقريبا.

* خذ الحجر الخفاف، وفرك بقوة على النسيج لإزالة الجلد الميت. تستمر حتى قمت بإزالة كمية لا بأس بها. ومع ذلك، يجب الحرص على عدم فرك عميق جدا وهذا يمكن أن يتسبب في منطقة callused لايذاء.

* اغسل قدميك بعد النقع والغسل، وتجفيفها جيدا.

* استخدام محلول يعني للجلد الجاف للغاية، وفرك في callused على المناطق. وثمة بديل أفضل، وأكثر فعالية لمحلول، هو زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، وهلام البترول حتى.

* لختم في رطوبة، وارتداء زوج من الجوارب القطنية، ويفضل بين عشية وضحاها.

لذلك كان هذا كيف يمكنك التخلص من النسيج على قدميه. قبل تنفيذ هذا العلاج مرة واحدة، يمكن للمرء أن يتوقع من النسيج لتختفي منه بأعجوبة. لهذا العلاج لتكون فعالة، يجب أن يتبع ذلك على أساس يومي. وعندئذ فقط تكون النتائج واضحة. أيضا، لا تستخدم شفرة أو سكين لإزالة النسيج كعلاج سريع. قد ينتهي بك الأمر تضر نفسك وتفاقم حالة أخرى.

في هذه الحالة، فإنه من الحكمة أن نعرف كيفية الوقاية من النسيج على قدميه، مما يسمح لهم بتطوير وتصبح مؤلمة. يمكن الوقاية من مشاكل القدم مثل هذه وذلك باتباع بعض أساليب بسيطة، مثل ارتداء أحذية مريحة، وبطانة أحذية لينة مع النعال إذا القدمين عرضة للتنمية الكالس، والحفاظ على القدمين رطب مع النفط، وغسول، أو زبدة الشيا حتى ومغطاة الجوارب، والحفاظ على وزن جيد، والسمنة هي أيضا واحدة من الأسباب من النسيج على قدميه. بعد هذه طرق الوقاية والعلاج من الكالس على قدميه، وسوف يغادر بالتأكيد كنت مع القدمين، لينة صحية وجميلة.

没有评论:

发表评论