2012年9月22日星期六

شاحنات الحجم المتوسط


بفضل التقدم التكنولوجي، شهدت تجربتنا قيادة تغيير جذري. مع نظام التوجيه المعزز آليا، تروس أوتوماتيكية، أنواع مختلفة من السيارات مجهزة مدهش عشاق السيارات مرافق تواجه الحلم البعيد. خذ على سبيل المثال، فإن النمطية الشاحنات المتوسطة الحجم. لم تكن مملة هم حقا حتى قبل بضع سنوات، مع خيارات أي بالكاد لاختيار بينها وبين مع عدم وجود ملامح ملحوظ؟ الآن، ومع ذلك، لم يتغير السيناريو من أجل الخير. لديك مجموعة من الشاحنات، في هذه الفئة من الاشياء الاساسية وعرة وصعبة للتصاميم البقعة التي يمكن أن تعطي المكشوفة الفخمة وحتى سيارات السيدان لخوض انتخابات أموالهم. والتي هي خير منها، وبين هذه بالضبط ما لا تشمل حزمة من الشاحنات المتوسطة الحجم؟ الخروج على الفور!

حول الشاحنات المتوسطة الحجم

في وقت سابق، وهذه حجم منتصف أو المدمجة التقاط شاحنات كما يطلق عليها لم تكن قوية جدا ومجهزة تجهيزا جيدا. الآن أصبحت هذه أكبر وأفضل، وإعطاء منافسة جيدة للشاحنات حجم كامل. في الواقع قد تحسنت الشاحنات الأمس ما يسمى اتفاق على الكثير عندما يتعلق الأمر الى السلطة، وحجم والآن هم عادة جدا ويشار إلى الشاحنات المتوسطة الحجم. ويمكن سحب هذه الشاحنات عادة ما يصل إلى حوالي 3،000 مليون جنيه. وهذا جيد بما يكفي لاستيعاب الإنتاج وقارب القطر المطالب. هذه الشاحنات لا تتوفر إلا في 4-6 أسطوانات، ويعتقد أن لديها أفضل الأميال من الشاحنة حجم كامل.

بعد شرحا موجزا عن ما هي بالضبط هذه الشاحنات هنا قليلا عن تلك التي تعتبر أفضل الشاحنات المتوسطة الحجم في مجال الاعمال التجارية. وسوف تساعدك مع متوسطة الحجم مقارنة شاحنة.

أعلى الشاحنات المتوسطة الحجم

هناك العديد من المرشحين للتنافس على هذه الفتحة لكونها الأفضل في الأعمال التجارية، من نيسان لتفادي لتويوتا لشيفروليه. نلقي نظرة!

دودج داكوتا مع

والمتوسطة الحجم و تلتقط من تقسيم رام كرايسلر، داكوتا تقدم أطول سرير في فئة (6 أقدام و 6 بوصات لالكابينة الممتدة، والذي هو أكبر من أقدام-6، 1 بوصة عن الحدود وتاكوما). وهو واحد من بين اثنين فقط من الشاحنات الصغيرة في الجزء 1 تقديم V8 الاختياري. تخطيط داخل فسيح وينبذ والأميال من هذا المعول هو ما يصل حقا جيدة. داكوتا 4.7 ليتر V8 يعطي ما يقرب من الأميال جيدة حيث HP-210، 3.7 ليتر V6، الذي هو 14 طريق سريع mpgon mpgcity/19 مقارنة to15 ميلا في الغالون city/20 m.p.g. الطريق السريع. الكل في الكل ويبدو أن شراء جيدة، مع سعر تحوم في حدود 22860 $.

لبيك أب اليابانية

آخر منافس قوي في هذا القطاع هو تاكوما تويوتا. متانة كبيرة وقيمة إعادة البيع، وهذا يجب أن يكون اختيار أرفع (تصل؟) في هذا الجزء حجم منتصف. وفقا لسيارة المعلمون والخبراء، وإصدار مع اثنين من الدفع الرباعي وصول PreRunner الكابينة مع القوي 4 ليتر V6 المزدوج كام، واختياري خمس سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي، ورسوم وجهة شملت هو أفضل. التصميمات الداخلية هي واضحة وليس لديه الرتوش. محرك V6 هو الطريق للذهاب، ويقول الخبراء أنها يمكن أن اثارة 1 الأميال من 6 أميال للغالون الواحد في المدينة و 20 على الطريق السريع. هذه الشاحنة في منتصف حجم التكاليف حوالي 24135 $.

في كولورادو جراند كانيون

مع انتقال كل من اليدوي والآلي، وكولورادو / جي ام سي شيفروليه كانيون يجلس جميلة في قائمة أعلى فئة الشاحنات المتوسطة الحجم. منتج من شركة جنرال موتورز، وهذا شاحنة متوسطة الحجم يوفر إما نظام الدفع الخلفي أو الرباعي القيادة. له معيار، ممتدة، وأربعة أبواب هيئة الأساليب طاقم الكابينة. معظم نماذج تأتي مع محرك 2.8L وفقا لمعايير ولها 175hp. هذا هو في الأساس بديل ليحل محل اتفاق بيك اب شيفروليه S-10 و جي ام سي سونوما ايسوزو.

الحدود بريد

مكانة رجل آخر هو الحدود نيسان. الهندسة صعبة والمتانة هي جامعة جنوب المحيط الهادئ من هذه الشاحنة. مرة أخرى، وقيم إعادة البيع رائعة وخيار رخيص لشراء في البداية، هي معبأة هذا الشيء مع الكابينة الملك على غرار هيئة ذات مستوى لائق SE تقليم، والمدعوم من قبل 261h.p. جيد كذلك لديها محرك V6 4 لتر وناقل حركة بخمس سرعات أوتوماتيكية. كل هذا في فقط في حدود 21410 $. كل هذه الأمور تؤدي الخبراء إلى تقديم هذه السيارات جدا ممتاز بين الشاحنات المتوسطة الحجم.

حسنا. هذا هو عليه، عن الشاحنات المتوسطة الحجم! في حال كنت ترغب في التحقق من بعض أكثر، والحصول على نظرة على فورد سبورت تراك، سوزوكي خط الاستواء، H38 هامر وعدد قليل من أكثر! أنا متأكد من أنك لا تمانع في تحديث أنفسكم مع السيارات ذات نوعية جيدة في السوق! يمكنك التحقق من حجم أفضل سيارات الدفع الرباعي المتوسطة أيضا إذا كنت ترغب في مركبات مماثلة!

الكلمة الأخيرة قبل أن يوقع! لا يكون أعمى من جانب مرح وانبهار من العلامات التجارية، ومظهر من هذه الشاحنات المتوسطة الحجم والسيارات المتوسطة الحجم، وإلقاء نظرة فاحصة على ما لديهم لتقديم لوجستيا وأنها لا تتناسب مع احتياجاتك! كل خير! يلتقطها!

没有评论:

发表评论