2012年9月22日星期六

وظائف صندوق تحوط


فهم صناديق التحوط

صناديق التحوط تسعى أقصى عائد على الاستثمار، من خلال توظيف استراتيجيات الاستثمار العدواني، سواء في الأسواق المحلية والدولية. الأثرياء والمستثمرين من المؤسسات الكبيرة بالاستثمار في صناديق التحوط لأنها لديها القدرة على اتخاذ مخاطر ضخمة من أجل الحصول على أعلى متوسط ​​العائد على الاستثمار. منذ صناديق التحوط وغير المنظم، ويتوقع المستثمر أن يكون لها قيمة صافية قدرها أكثر من 1 مليون وفهم كاف من المخاطر التي تنطوي عليها قبل الشروع في الاستثمار في صناديق التحوط. صناديق التحوط جمع نسبة من الأرباح، بالإضافة إلى رسوم الإدارة. انهم استخدام النفوذ أو الدين، من أجل تحقيق عائد مرتفع على الاستثمار. كما يستخدم برنامج التداول، والذي يشير إلى الحرف الحاسوب الآلي ولدت، لتنفيذها في الوقت المناسب والكمال. البيع على المكشوف، التي تشير إلى بيع ورقة مالية اقترضت بقصد استبدالها بتكلفة أقل في المستقبل، هو أسلوب يستخدم عادة أن يولد أرباحا طائلة. استغلال فرص المراجحة من خلال الاستفادة من فارق السعر في الأوراق المالية المماثلة، هي واحدة من الاستراتيجيات التي تستخدمها صناديق التحوط. والاستفادة من البيع على المكشوف هي استراتيجيات خطرة جدا. وتشمل الاستراتيجيات الأخرى باستخدام المشتقات مثل الخيارات والعقود الآجلة والدخول في مقايضة.

وظائف صندوق التحوط - وظائف في صناديق التحوط

الذين يبحثون عن عمل في أحد صناديق التحوط ليست مهمة سهلة. بشكل عام، وصناديق التحوط توظيف ذوي الخبرة والمعرفة. مدير صندوق التحوط هو المسؤول عن الإدارة العامة للصندوق. وتشمل مسؤولياته تعيين الموظفين والإشراف وإدارة مخاطر محفظة التداول واتخاذ القرارات. الإشراف على المحاسبة وغيرها من العمليات هي أيضا بعض من واجبات مدير صندوق التحوط. ألف شخص خارج جديدة من الكلية أو أي شخص يبحث عن التغيير الوظيفي، لن تجد من السهل بشكل خاص للحصول على وظيفة في أحد صناديق التحوط. ومع ذلك، يجوز للصندوق التحوط نصائح مهنة التالية مساعدة أرض واحدة وظيفة لأول مرة مع أحد صناديق التحوط.

تصبح الداخلي: قد تصبح متدربة تكون أفضل طريقة لبدء مهنة صناديق التحوط. يدعو الباردة بدء صناديق التحوط والتواصل مع الناس بالفعل في هذه الصناعة، ويمكن أن تكون ذات فائدة لطالبي العمل من الطامحين. ينبغي للمرء أيضا أن يكون مدركا للاستراتيجيات والمصطلحات المستخدمة. أفضل وسيلة للتعرف على الاستراتيجيات وشروط، هو عن طريق الاشتراك في النشرات الإخبارية صندوق التحوط والمجلات.

انضمام كمحلل جديد: هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا لكسب الدخول في صناديق التحوط. ومن المتوقع عادة أحد المحللين المبتدئين لديهم بعض الخبرة الاستثمارية. ويجوز للما قبل الماجستير في إدارة الأعمال، CFA، الحل أو مرشح تشا، الذي لديه القدرة على تجميع وتحليل البيانات، تجد أنه من السهل نسبيا الحصول على وظيفة مع أحد صناديق التحوط. وعلى شهادة البكالوريوس في التمويل والرياضيات أو الاقتصاد ميزة إضافية منذ صناديق التحوط استئجار عادة الناس مع مهارات جيدة الكمية والتحليلية.

انضمام كتاجر مساعد: هذا يمكن أيضا أن تكون نقطة انطلاق لبعض الناس. ومن المتوقع ان تاجر لتكون مريحة مع المصالحة من المهن، ومراقبة توزيع الأصول، وإعادة توازن المحافظ الاستثمارية، واستخدام تقنيات التحسين محفظة وتنفيذ مواقف تحوط العملات. وقال تاجر النقد الاجنبى لديه فرصة جيدة لتوظيف عن طريق صندوق العالمي الكلي. أموال الكلية العالمية هي صناديق التحوط التي تتخذ مواقف اتجاهي والنسبية في والعملات الأسهم والديون أو السلع.

انضمام باعتبارها المبيعات المهنية: الناس لديهم خبرة سابقة في مجال المبيعات والتسويق أن تبحث عن فرصة عمل في صناديق التحوط التي أطلقت حديثا والتي تتطلب توزيع منتجات صناديق التحوط إلى الأفراد الأثرياء والمستثمرين من المؤسسات.

مستقبل صناديق التحوط

شهد عام 2008 حدوث انهيار في الأسواق المالية. أدى النفور من المخاطرة في المستثمرين يطالبون الخلاص من الأوراق المالية الخاصة بهم وإغلاق لاحق نزولا من صناديق التحوط ما يقرب من 1200. اليوم، وهناك صناديق التحوط حول 9050 في الولايات المتحدة. في 17 يونيو 2009، أعلن الرئيس الأميركي عزمه على ادخال اصلاحات التنظيمية التي من شأنها أن تجعل من الإلزامي لصناديق التحوط لتسجيل مع المجلس الأعلى للتعليم (هيئة الأوراق المالية والتبادل). وهذا يعني الالتزام بالمتطلبات الجديدة للكشف سجل، وحفظ وإعداد التقارير. على الرغم من أن مديري صناديق التحوط واثقون من أن الربع الأخير من عام 2009 أو أوائل عام 2010 سيشهد انتعاشا في السوق، ونمو لاحق من صناديق التحوط، وهناك مخاوف من أن الإفراط في التنظيم الحكومي قد تخنق سوق. كما أن نمو بدء الأموال التي شهدت منذ الربع الأول من عام 2009. فمن الواضح أن هناك فرص عمل في صناديق التحوط للأشخاص مجهزة بالمعرفة والخبرات اللازمة.

没有评论:

发表评论