2012年9月9日星期日

مشخبط علاج قرحة الحنجرة


جفاف الحلق مشخبط الحلق هو شرط من ذوي الخبرة في كثير من الأحيان. وهناك العديد من الأسباب التهاب في الحلق، مثل شائع الأنفلونزا، البرد أو التهاب في الحنجرة (التهاب الحنجرة). ويمكن لشخص أيضا تجربة حكة في الحلق مشخبط بسبب الالتهابات البكتيرية مثل التهاب اللوزتين أو التهاب الحلق. يمكن للمرء أيضا الحصول على التهاب في الحلق بسبب التغيرات المناخية، أو التعرض لحبوب اللقاح أو الغبار.

تنبيه: إذا كنت لا تحصل على إعفاء من العلاجات المذكورة أدناه في غضون اسابيع 2، اتصل بالطبيب. إذا كنت تعاني من أعراض حادة أخرى جنبا إلى جنب مع أعراض التهاب في الحلق مختلف، مثل ارتفاع درجة الحرارة وصعوبة في البلع، والدم في الصداع والتفريغ أو وجع الأذن، من الضروري أن عليك استشارة اختصاصي الأنف والحنجرة.

سبل الانتصاف لالتهاب الحنجرة خشن

وهنا بعض العلاجات التهاب في الحلق. يمكنك محاولة بسهولة واحدة من هذه علاج التهاب الحلق مشخبط في الداخل والحصول على الإغاثة.

الغرغرة: هذا هو علاج قديمة جدا وفعالة لالتهاب في الحلق والسعال، ويقترح في كثير من الأحيان من قبل الأطباء أيضا. تسخن 2 أكواب من الماء مع 2 ملعقة طعام من الملح. الانتظار حتى يصبح الماء الفاتر، واستخدام هذا الحل لفمن المعروف. كرر هذا العلاج على الأقل 2 مرات في اليوم، عندما كنت تواجه الإحساس بالحكة مشخبط بسبب التهاب في الحلق. هذا العلاج غير مناسبة للأطفال، على حد سواء والكبار.

شراب السعال: هناك العديد من أنواع شراب السعال، المتاحة على مدى مضادة. في حين أن بعض أنواع شراب السعال قد تكون بمثابة المسكنات، وهناك غير مهدئ الأصناف المتاحة للغاية. هناك شراب مختلف عن السعال المتاحة للأطفال والبالغين. لذلك، قراءة الملصق بشكل صحيح في حين أن شراء أدوية السعال. يمكن أن تؤخذ 2 ملعقة طعام من شراب السعال مرتين في يوم واحد - 1.

ليمون الشاي: لعلاج التهاب في الحلق، وهذا هو علاج لذيذ وفعالة. تغلي 1 كوب من الماء، إضافة الشاي الأخضر إلى ذلك، ويغلي لمدة 2 دقيقة. توتر في كوب وإضافة عصير الليمون من 1 إلى ذلك. يمكنك إضافة العسل لطعم. ويمكن شرب هذا الشاي الكبار 2 - يمكن أن يعطى 4 مرات في اليوم، والأطفال نصف كوب من الشاي ليمون، مرتين في يوم واحد.

الثوم: إذا كنت لا تستطيع هضم الطعام الساخنة، وتجنب هذا العلاج. مضغ 2 - مع ملعقة من العسل 3 فصوص من الثوم، وابتلاع القرنفل. الثوم له خصائص مضادة للجراثيم والفطريات. وبالتالي، فمن فعالة جدا لعلاج التهاب في الحلق والسعال الجاف.

المثلية (المر): الغرغرة بمحلول من الماء الفاتر وملعقة صغيرة من نبات المر، وبعد غرغرة، ابتلاع الحل. المر لديه خصائص مضادة للالتهابات والمسكنات. فمن المضادة للجراثيم ويساعد في تلطف الأغشية المخاطية، وبالتالي سوف يقلل من الإحساس بالحكة مشخبط في الحلق. كرر هذا 3 - 4 مرات يوميا حتى تحصل على أفضل.

مضادات الهيستامين: هذا العلاج هو مفيد إذا كنت تعاني من حالة من التهاب في الحلق او مشخبط سيلان الأنف والحنجرة معا، وذلك بسبب الحساسية لالطقس البارد أو حبوب اللقاح. في مثل هذه الحالة، أخذ مضادات الهيستامين 1 مرتين في اليوم. فإن مضادات تساعدك أيضا في النوم. مضادات الحساسية هي التي يتعين اتخاذها من قبل البالغين فقط.

مادة تطهير الحلق: هذه هي يسهل حملها، ومتاحة بسهولة دون وصفة طبية. يمكنك أن تمتص في 4 - في يوم ومعينات الحلق (5) وإعطاء 2 - 3 أطفال إلى معينات. معينات هي واحدة من العلاجات التهاب في الحلق لحظة، وتتوفر في العديد من النكهات.

فيتامين C: فيتامين C هو مفيد لعلاج التهابات كثيرة مثل نزلات البرد أو الانفلونزا. يمكنك أن تأكل الأطعمة فيتامين C غنية مثل الكشمش الأسود والفراولة أو الليمون. بالتناوب يمكنك أن تأكل بعض مضغ أقراص فيتامين C، وهي متوافرة في العديد من النكهات. وفيتامين (ج) زيادة مناعة الجسم ويساعد على شفاء التهاب الحلق بشكل أسرع.

يمكنك محاولة أي واحد مشخبط علاج التهاب الحلق أو الجمع بين العلاجات. هذه العلاجات، هي آمنة للاستخدام وليس في حاجة المعرفة الطبية. من المهم أن تشرب الكثير من السوائل مع العلاجات المذكورة أعلاه، للشفاء بشكل أسرع.

没有评论:

发表评论