2012年9月6日星期四

كيفية ملء تصفح


هناك حاجة ساندرا لتسديد دفعة لالاجهاد لها التسوق الحديثة. كانت تعرف أنها يمكن أن تضع دائما على بطاقة الائتمان ولكن هذا المكان لسبب مجنون فضل الشيكات فقط أو نقدا. "غريب"، وقالت انها تعتقد. لحظها، وكانت في طريقها إلى الضفة لها، وذلك مع وثائق أخرى لها، وقالت انها عثرت على دفتر شيكات طويلة طي النسيان. تلوح في الأفق الآن واحد فقط استفهام كبيرة أمام عينيها، "كيفية ملء شيك؟" وقالت إنها لا نريد ان ندخل في أي متاعب من الشيكات المرتجعة وغيرها، لذلك اضطرت إلى ابتلاع فخر لها، وتطلب من صاحب المحل مغرور لتبين لها الطريقة الصحيحة لملء الاختيار.

في عصر اليوم الذي النقود البلاستيكية، لأي سبب كان لا بد من معرفة كيفية ملء الاختيار. كثير من الناس اعتقاد خاطئ بأن ملء الشيكات معقد جدا. حسنا، هذا هو أبعد ما يكون عن الحقيقة. كل واحد له القيام به هو مجرد أن تكون حالة تأهب قليلا والحذر أثناء ملء الاختيار. الطريقة الصحيحة لملء الاختيار بسيطة. نلقي نظرة أدناه لمعرفة كيفية ملء الاختيار بشكل صحيح.

كيفية ملء التحقق بشكل صحيح

قبل ملء الاختيار، فمن المهم أن يكون لديك كل المعلومات المطلوبة مع لكم سلفا. يجب أن يكون اسم المستفيد والمبلغ الصحيح الذي يجب أن يدفع. تأكد من أن هجاء اسم صحيحة. فمن الأفضل أن يذكر اسم الأوسط أيضا إذا كان الشخص لديه اسم الأوسط. تذكر أيضا إلى تجنب ترك أي مساحة فارغة في حين كتابة المبلغ أو اسم الشخص. إذا تم ترك أي مساحة فارغة، ثم ضرب للتو المساحة المتبقية. فمن الأفضل لاستخدام حبر غير قابل للمسح، ويفضل اللون الأزرق.

أعلى الزاوية اليمنى للشيك يحتوي على عمود التاريخ، وملء التاريخ الصحيح. العديد من المنظمات لا نقبل الشيكات التي تتم كتابتها في وقت مسبق، لذلك نكون حذرين من هذه الحقيقة. المقبل في "دفع لأمر 'خط، كتابة اسم المؤسسة أو الشخص الذي يتم كتابة الشيك ل. تأكد من تهجئة الاسم بشكل صحيح، على سبيل المثال - المحركون جو ورازم. تحت هذا العمود هو العمود المبلغ. تبدأ الكتابة مبلغ أقرب إلى الجانب الأيسر ممكن لتجنب أي تزوير. ثم، وكتابة المبلغ في عدد الكلمات وبدقة وبشكل واضح جدا. يجب أن يكون المبلغ مقروءا بوضوح. والشيء التالي الذي يجب القيام به هو ضرب من أي مساحة الغيار. على سبيل المثال، سوف تكون مكتوبة على شيك بقيمة 158،17 $ باسم "158 دولار و17/100---------".

والشيء التالي الذي يجب القيام به هو توقع باسمك بشكل صحيح، تأكد من استخدام التوقيع أن البنك يعترف. كثير من الناس تغيير اسلوبهم توقيع، بعضها تواقيع مختلفة للعمل الرسمية والشخصية. إذا كان هذا هو الحال معك، استخدم واحد مشابه لاسمك على الشيك. فمن الأفضل لملء حقل مذكرة خاصة إذا كنت دفع فاتورة، مجرد كتابة رقم حسابك في العمود.

بعد ملء الاختيار، وتذكر أن تقرأها بعناية، والتحقق من اسم المستفيد والمبلغ الذي كتب بعناية. تأكد من أن مؤرخ الاختيار بشكل صحيح وعلى تجنب أي متاعب، والحفاظ على نظامية لديك خط اليد وتجنب الوقوع في أية أخطاء أثناء كتابة. إذا كان هناك خطأ، وتجنب ضرب من ذلك، يجب أن تكتب فقط على شيك جديد. هذا هو كيف بسيط هو لملء الاختيار بشكل صحيح.

الآن لم يكن لديك ليشعر أحمق عن عدم معرفة كيفية ملء الاختيار. لا أحد يولد مع المعرفة، والجميع يعلم من في مكان ما. والحرص على وتنفق بحكمة!

没有评论:

发表评论