2012年9月11日星期二

يعرف عن اختبار الأمراض المنقولة جنسيا للأمراض المنقولة جنسيا


قد أشخاص الذين يعانون من الأمراض المنقولة جنسيا لديهم أعراض والتي يمكن مشاهدتها، ولكن الكثير من الناس لا تظهر أي أعراض على الإطلاق، وأنها يمكن أن تستغرق شهورا أو حتى سنوات بالنسبة لهم وجها لوجه مع هذه الحقيقة غير السارة. إذا كان أحد الناشطين جنسيا، فمن المهم للغاية لممارسة الجنس الآمن في كل مرة واحد هو حميم. الذهاب لاختبار الأمراض المنقولة جنسيا عندما تقرر أن تصبح حميمة مع شخص جديد يتحتم أيضا على البقاء بصحة جيدة عن طريق الاتصال الجنسي.

اختبار للأمراض المنقولة جنسيا هو متاح في المركز الصحي، فضلا عن مركز المرأة. على المدى تعتبر حاليا الراجح أن أشير إلى هذه الإصابات هي في الأمراض المنقولة جنسيا، ولكن الاستخدام الأكثر شيوعا لا يزال في الأمراض المنقولة جنسيا، أو الأمراض المنقولة جنسيا.

اختبار الأمراض المنقولة جنسيا هو اختبار طبي عن وجود الأمراض المنقولة جنسيا (STD). وأود أن أؤكد على حقيقة واحدة مهمة جدا في البداية، وهو أنه لا يوجد اختبار الأمراض المنقولة جنسيا غير دقيقة بنسبة 100٪. بعض الأمراض المنقولة جنسيا لا تظهر على الفور. يمكن للعدوى أن تتخذ في أي مكان ما بين بضعة أيام وبضعة سنوات لتظهر.

من المهم أيضا أن نعرف أن ليس كل الأطباء إجراء نفس الاختبارات لسائر الأمراض المنقولة جنسيا، وبالتالي يصبح من الضروري معرفة ما لطلب والقيود المفروضة على اختبار الأمراض المنقولة جنسيا.

ويتم فحص الكلاميديا ​​والسيلان، وإما من خلال اختبار البول أو من خلال مسحة من خلال إدخال القضيب من الرجال أو من عنق الرحم من النساء. اختبار مسحة يتطلب جمع باستخدام خاص صغير Q-طرف. يجب أن يكون للمرأة فحص الحوض مع * نصيحة المستخدمة في جمع المخاط من عنق الرحم. هذا الامتحان هو غير مريح في بعض الأحيان. يتم جمع عينات من الرجال عن طريق إدراج Q-طرف حتى داخل مجرى البول، والذي هو فتح حيث يخرج البول. هذا أمر مؤلم عادة للرجال، ولكن لا يستغرق سوى بضع ثوان. يتم إجراء اختبارات لمرض الزهري عن طريق فحص الدم أو مسحة من 1 المسام الأعضاء التناسلية. الناس في المراحل المتأخرة من عدوى مرض الزهري في حاجة الى اختبار السائل النخاعي التي يؤدونها. لهذا الاختبار، وسوف يتم جمع عينة من السائل الشوكي وتقييمها لتحديد مدى الإصابة لديك. غسل المنطقة المصابة مع الشامبو وصفة طبية يعالج سرطان البحر. وتجرى اختبارات لفيروس نقص المناعة البشرية والإيدز عن طريق اختبار الدم، والذي يعرف أيضا باسم اختبار ELISA. إذا كانت نتائج هذا الاختبار هو إيجابي، ودعا بعد ذلك الاختبار الثاني يتم تنفيذ البقعة الغربية والتي سوف تأكيد ما اذا كان شخص ما هو فيروس نقص المناعة البشرية إيجابية حقا. ويتم ذلك كما هو الحال في بعض الحالات؛ العديد من الأمراض مثل الزهري والذئبة قد يتسبب في اختبار ELISA للعودة بنتيجة ايجابية.

وبصرف النظر عن التجارب المذكورة أعلاه والتي يتم تنفيذها عند عرض من أعراض الأمراض المنقولة جنسيا أو المشتبه فيه شيء خاطئ، فإنه من المهم للخضوع لفحوص روتينية لاستبعاد وجود الأمراض المنقولة جنسيا. فمن المستحسن أن النساء الخضوع لاختبار مسحة عنق الرحم سنويا، وهو إجراء بسيط هو أن تجمع خلايا من عنق الرحم لاختبار التغيرات السرطانية وما قبل السرطانية. لا ينصح العمل الروتيني للرجال إلا إذا كانوا يمارسون الجنس مع رجال آخرين. في مثل هذه الحالات، ينبغي على الرجال الخضوع لاختبارات فيروس نقص المناعة البشرية مرض السيلان والزهري والكلاميديا ​​سنويا.

في حالة المرأة، وإذا الحوامل، الرجاء إبلاغ الطبيب مسبقا، كما سير العلاج الذي هو الواجب اتباعها ستكون مختلفة.

إحصائيات مخيفة تظهر أن الجهل واللامبالاة هي السبب الرئيسي للأمراض المنتقلة جنسيا، من الضروري لها لتوعية وتثقيف جيل الشباب أن استخدام الواقي الذكري بشكل صحيح سوف يقلل من خطر العدوى. الدور المركزي للوقاية من الأمراض المنقولة جنسيا أمر حيوي في تحسين الصحة في صفوف النساء والأطفال الرضع وتعزيز الوقاية من فيروس الإيدز.

هنا، يمكننا أن نستنتج أنه في حين يمكن علاج بعض الأمراض المنقولة جنسيا وشفي تماما، لا يمكن أن الأمراض المنقولة جنسيا الأخرى يمكن الشفاء منه، ويمكن فقط أعراضهم أن تدار. الوقاية خير من العلاج، وبالتالي لا بد من ممارسة الجنس الآمن والحصول على التجارب الخاصة بك القيام به اليوم!

没有评论:

发表评论