2012年9月9日星期日

ركن الحاسوب المكتبي خطط


مكاتب كمبيوتر الزاوية هي أفضل حل للمساحات الصغيرة. يمكن أن تستوعب أجهزة الكمبيوتر بأكملها في المساحات الصغيرة، تصبح مهمة التعامل مع مكاتب الزاوية. بينما حتى في غرفة يقدم لك عدد من الخيارات التنسيب، قد تفضل أن منطقة الزاوية. إذا كنت تخطط لإضافة هذا إلى مكتب الغرفة، ثم مصممة بشكل جيد خطط مكتب الزاوية واثقون من أن يكون لديك مساعدة كبيرة الكمبيوتر المكتبية يبحث. سيقوم الكمبيوتر خطط زاوية أفضل مكتب ليس فقط لمساعدة استيعاب جهاز الكمبيوتر، ولكن تقدم أيضا مساحة كافية ومساحة التخزين. وهنا بعض الأفكار حول الخطط مكتب مجانا التي يمكن ان تكون مفيدة بينما كنت امر على مكتب لزاوية لوضع جهاز الكمبيوتر الشخصي.

حر خطط مكتب ركن للكمبيوتر

عند البحث عن خطط مكتب جهاز الكمبيوتر، سوف تأتي عبر مختلف التصاميم. في حين أن بعض التصاميم تعمل بشكل جيد للمنازل والمكاتب وكذلك، بعض القطع هي أفضل مناسبة لتوضع في أي من المساحات التجارية أو السكنية. هنا أفكار مختلفة في تصميم صغير من زاوية الكمبيوتر المكتبية للمنازل والمكاتب.

بينما كنت ابحث عن مكتب الكمبيوتر لتوضع في غرفتك أو مكتبك، والنظر في ما هي الأشياء المختلفة التي سيتم طرحها في هذا. حسنا، وبصرف النظر عن جهاز الكمبيوتر المكتبي والأجهزة الأخرى، قد تحتاج لوضع كتبك، والوثائق والملفات والقرطاسية. والأهم من ذلك يجب أن يكون لديك بعض المساحة لاستخدام هذه قطعة كجدول الدراسة أو طاولة العمل كذلك. إذا كان لديك ما يكفي من خزائن ورفوف في غرفة، والذهاب لمكتب الزاوية المدمجة البسيطة التي تخدم فقط باعتباره مكتب جهاز الكمبيوتر وليس أكثر.

بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى خطط زاوية الكمبيوتر المكتبية مع أو من دون تخزين، وجود مساحة أقل من علبة فارغة لوحة المفاتيح للراحة الساقين والجلوس بطريقة مريحة أمر ضروري جدا. النظر في ما إذا كانت تحتاج الماوس إلى جانب لوحة المفاتيح أو تريد وضعه على منضدة من الضروري عند التخطيط لتصميم علبة لوحة المفاتيح. كما نضع في اعتبارنا القطع الأجهزة الأخرى مثل وحدة المعالجة المركزية، والمتكلمين، وطابعة وماسحة ضوئية وغيرها، وتصميم وفقا لذلك المكتب. هل يمكن أن يكون وحدة المعالجة المركزية والطابعة وضعت أسفل الجدول والماسحة الضوئية يمكن أن يبني على الجانب أو على الرف فوق الطاولة.

لإضافة تخزين يمكنك البحث عن زاوية الحاسوب المكتبي مع القفص الذي يقدم لك الرفوف المرفقة. البحث عن الزخرفية للغاية خطط زاوية مكتب الكمبيوتر إذا كان نفسه سوف يتم وضعها في الغرفة مصممة بشكل جيد. النظر في مطابقة المواد المستخدمة للمكتب مع بقية ديكور الغرفة. هل يمكن أن يكون واحدا من أفضل القطع مكان المعرض وبصرف النظر عن أساسيات الكمبيوتر والمواد الدراسية على الرفوف الأعلى.

إذا كنت تبحث عن مكتب الكمبيوتر للحصول على المنزل، والخروج من الدولاب الكمبيوتر التي هي واحدة من خطط والأثاث أفضل والأكثر إبداعا. إذا أردت إضافة التخزين، واختيار مزيج من الأدراج، والأرفف المفتوحة والمغلقة مع وبدون المقصورات على كل جانب من مكتب وزيادة حجمها. يمكنك أيضا إضافة الخزائن والرفوف فوق مستوى سطح المكتب. في الغرفة التي تتيح لك مساحة كافية، النظر في تمديد جانب واحد من مكتب في 'L' شكل حتى الركن الآخر من الجدار. الآن هذا يقدم لك كونترتوب كبيرة وتخزين ما يكفي من دون ذلك.

يمكنك أن تجد العديد من الخطط مكتب ركن الكمبيوتر، على شبكة الإنترنت مجانا. الرجوع إلى نقطة أو الخطط المذكورة أعلاه، وليس هناك أي سبب لماذا لا يمكن أن يكون أفضل مكتب تصميم التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك. تذكر أن مكاتب الكمبيوتر زاوية لا يعني دائما أثاث مع تصميم صغير ومدمج. لذا فإن أول شيء للنظر هو ما إذا كنت تبحث عن مكاتب الكمبيوتر للحصول على مساحات صغيرة أو غرفة فسيحة. تبعا لهذا يمكنك ان تختار لاتفاق خطط مكتب الزاوية أو أكبر الخطط التي تقدم لك مجالا أكبر للتصميم....

没有评论:

发表评论