2012年9月11日星期二

انفلونزا فترة الحضانة


انفلونزا، كما يعرف معظمنا، هو الاسم الشائع للانفلونزا، التهاب فيروسي يصيب الجهاز التنفسي في الجسم. الإصابة ليست بكثير من قضية لأشخاص أصحاء. كل ما سوف تعاني من شعور بأنها مريضة وفاسدة لبضعة أيام. الاطفال، وكبار السن والأمهات يتوقعون، والشعب مع الجهاز المناعي للخطر نتيجة لأمراض مثل السرطان أو الإيدز وغيرها، وأولئك الذين يعانون من أمراض مزمنة هم الذين يبقون في خطر أعلى للإصابة بهذا المرض، ومضاعفات. نحن هنا للحصول على بعض المعلومات عن فترة حضانة الانفلونزا وسنفعل ذلك. ومع ذلك، وبصرف النظر عن هذا، وسوف يتم أيضا مناقشة بعض الأعراض شيوعا من الانفلونزا، والتي قد تكون على علم. هذا هو لمساعدتك على الشروع في علاج طبي سريع، من أجل منع خطر أي مضاعفات مميتة.

ما هي فترة الحضانة انفلونزا؟

عموما، فإن فترة حضانة الانفلونزا في معظم الناس يستمر لمدة 2 يوما. ومع ذلك، بعض الحالات تأتي أيضا، حيث يمكن أن فترة تتراوح بين 1 - 4 أيام.

أعراض الانفلونزا

ومن المعروف أنفلونزا وأعراضه لوضع فجأة في وهذا هو السبب من المهم أن تتعرف على أعراض في أقرب وقت ممكن. وارتفاع درجة الحرارة بشكل مميز هو إشارة إلى أن أبرز انفلونزا وقد وضعت فيه. البالغين يعانون عادة من الحمى أكثر من 101F (38C)، و 103 - 105F (39.5 - 40.5C) هو مجموعة والذي هو نموذجية من الأطفال. الحمى مرة أخرى، يرافقه والرعشة تعرق وصداع وأحيانا، والسعال الجاف. أوجاع العضلات وآلام في الظهر والذراعين والساقين أمر شائع، وبحيث يتم إطالة التعب والضعف. الأطفال يعانون في الغالب من القيء والاسهال، وعندما يتعرضون للهجوم من قبل فيروس الانفلونزا. وتتضمن الاعراض الاخرى احتقان الأنف، والعطس والتهاب في الحلق، وفقدان الشهية وعدم الراحة في الصدر. عادة، لأول 3 - 4 أيام، يجوز للمريض أن ندرك أن الأعراض في أسوأ حالاتها.

انفلونزا المعالجة

إدارة الأدوية المضادة للفيروسات المقررة (الأوسيلتاميفير - الدواء عن طريق الفم، زاناميفير - للاستنشاق) في أقرب وقت بعد ظهور الأعراض، وتساعد في تقصير مدة المرض، ومنع المضاعفات مثل الالتهاب الرئوي عدوى والتهاب الشعب الهوائية من الأذنين أو الجيوب الأنفية. قد الآثار الجانبية تأتي جنبا إلى جنب مع استخدام مثل هذه الأدوية، واستخدامها لا يعني للأشخاص الذين يعانون مشاكل في الجهاز التنفسي، مثل الربو وأمراض الرئة. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تكون هناك مناقشة مع الطبيب.

ليست كل حالات الاصابة بانفلونزا تتطلب مساعدة من الأدوية، ويمكن علاجها بشكل جيد مع تدابير الرعاية الذاتية القليلة في المنزل. الضغط على اتخاذ الكثير من السوائل مثل الماء والحساء وعصير دافئ، إلخ الراحة لا تقل أهمية وضرورية جدا. فهو يساعد جهاز المناعة لمحاربة العدوى، ومنعها من التفاقم. ويمكن اتخاذ الأوجاع والآلام في الظهر والساقين، وما إلى ذلك، ورعاية من خلال استخدام أكثر من دون وصفة طبية، كما أن بعضها ساخرا للحد من الحمى إلى حد ما.

تطعيم الانفلونزا السنوي هو أفضل دفاع ضد الهجوم من فيروس الانفلونزا. يتشاور قسم الرعاية الصحية الخاص بك عن ذروة موسم الانفلونزا بحيث يمكنك الحصول على نفسك تطعيم قبل هذه الفترة. هذا يعطي الجسم الوقت الكافي لبناء الأجسام المضادة ضد الفيروس. لن تلقيح توفير الحماية بنسبة 100٪، وخاصة لكبار السن. ومع ذلك، فمن فعالة في الحد من خطر تطوير المرض، وحدته. متوسط ​​وقت الانتعاش انفلونزا يعتمد على نوع من سلالات من الفيروس. يحصل على حلها أضعف السلالات في حوالي 3 - 5 أيام، في حين أن أقوى واحد قد يستغرق نحو أسبوع أو نحو ذلك لترك الشخص تماما.

قبل أن أختتم هذه المقالة على فترة حضانة الانفلونزا وسائل أخرى لمنع ظهور المرض وتشمل غرس النظافة الشخصية الجيدة، وتجنب الاتصال مع انفلونزا المنكوبة الناس، وتغطي الأنف والفم أثناء العطس أو السعال، وبعد اتباع نظام غذائي متوازن ومنتظم 1 الجدول الزمني للتدريبات....

没有评论:

发表评论