2012年9月15日星期六

انت سوف الكشف عن تصديق


وقد وضعت FTC عدد قليل من القواعد الجديدة. أخيرا، بعد حوالي ثلاثة عقود من الامم المتحدة وتعديل القواعد واللوائح والسياسات، لجنة التجارة الاتحادية (لأولئك الذين لا يعرفون، لتقف على FTC لجنة التجارة الاتحادية) وقد أدخلت الآن قاعدة جديدة. هذه القواعد تقف ببساطة على مبدأ الشفافية. وهو ينص على أن جميع المدونين الذين يؤيدون منتج أو منظمة في أي وسيلة من خلال بلوق، وقبول الدفع نقدا أو عينا لنفسه، في حاجة إلى الكشف عن هذه الصفقة.

وقد جلبت هذه القاعدة حول لضمان الشفافية في الإيرادات والنفقات أو المدونين والمنظمات على التوالي. وقال ريتشارد كليلاند، المدير المساعد لقسم من الممارسات الدعائية في لجنة التجارة الاتحادية، "وبالنظر إلى أن وسائل الاعلام الاجتماعية أصبحت مثل لاعب كبير في مجال الإعلان، وكنا نعتقد أنه من الضروري معالجة وسائل الاعلام الاجتماعية كذلك". جماعات المصالح الاستهلاكية مثل الاتحاد المستهلك و، منذ وقت طويل، وشكا من عدم وجود كشف عن المعلومات بخصوص العلاقات المدونين مع فرادى المنظمات التي يختارونها لتأييد. في ضوء هذا الواقع، جعلت المستهلك الاتحاد محاولة، عبر WebWatch.com، لمراقبة المدونين وعلاقاتهما. ومع ذلك، بسبب النقص الحاد في التمويل، وكان موقع للإيقاف. واستجابة لهذا FTC قال، "وهكذا، والمدونين الذين يتخذون تأييد يجب أن يكشف عن اتصالات المواد التي تتقاسم مع البائع للمنتج أو الخدمة."

ومع ذلك، فإن تأثير هذه المادة الجديدة لا يمكن التحقق من حيث ضخامة وعدد من المدونين هو أكثر من اللازم لرصد بدقة. أكثر من ذلك، فإن العديد من المدونين لا تمانع في استقبال المنتجات مجانا في مقابل من التأييد لها. المبادئ التوجيهية الجديدة أيضا تلبية للمؤسسات التي تستخدم أبحاث السوق القيام به من قبل المؤسسات التي تمولها. والمبادئ التوجيهية للجنة التجارة الاتحادية الجديدة ويتوقع لهذه المنظمات في الكشف عن علاقاتها مع هذه المنظمات أيضا.

وعلى الرغم من صعوبة هذه المسألة، فإن العديد من المراقبين الاستجابة. كما لجنة التجارة الاتحادية لا يتم منع هذه العلاقات، ولكن مجرد طلب الطرفين للحفاظ على الشفافية والإفصاح. وعدم القيام بذلك يؤدي إلى عقوبة تصل الرقابة على 11000 $. وسيتبين للتأثير الكامل لهذه القواعد الجديدة في الأيام المقبلة. هذا هو المكان الذي يوقع! مزيد من المعلومات حول الآثار المترتبة على القواعد الجديدة، قريبا!

没有评论:

发表评论