2012年9月8日星期六

علاج السعال المزمن


السعال يشير الى زفير مفاجئ أو قوي من الهواء، وذلك لمسح ممر الهواء. بل هو رد الفعل المتكرر، يتألف من ثلاث خطوات متتالية - استنشاق، قوي خارج التنفس وإطلاق عنيفة من الهواء. ويرتبط السعال مع صوت المعرفي، والتي من المقرر أن فورة من الهواء. استنادا إلى مدة من السعال، ويتم تصنيفها إلى ثلاثة أنواع، والسعال الحاد (أقل من 3 أسابيع)، والسعال دون الحاد (3-8 أسابيع)، والسعال المزمن (أكثر من 8 أسابيع). هنا، ونحن نلقي نظرة على أسباب السعال المزمن والسعال المزمن وسائل الانتصاف.

ما هي أسباب السعال المزمن؟

هو الأكثر شيوعا وتجلى السعال المزمن عند المدخنين الذين لديهم عادة التدخين المستمر. ومع ذلك، ممنوع التدخين في الناس فعل واضح الظروف السعال المزمن، والتي قد تكون بسبب اضطرابات في الجهاز التنفسي (الربو والتهاب الشعب الهوائية)، والتهابات (التهاب الجيوب الأنفية، البرد والانفلونزا)، حرقة أو الآثار الجانبية الطبية (ولا سيما مثبطات ACE). يتم تشغيل أيضا السعال بواسطة جود جزيئات المسببة للحساسية في الجهاز التنفسي، والتي يمكن أن تكون حبوب اللقاح والغبار والأبخرة الكيميائية، والدخان، والبلغم وقطع الطعام.

علاج السعال المزمن الرئيسية

عندما يسعل الفردية، وعضلات الصدر والبطن تستخدم لعقد التنفس لا إراديا، مما أدى إلى زيادة الضغط في ذلك الوقت من زفير. أعراض السعال بدون توقف والمزمنة من الصعب جدا التعامل معها. ولا عجب، والسعال هو سبب شائع للزيارات المستشفى لهؤلاء الأفراد. قبل أخذ التعليمات من الطبيب، وهناك بعض العلاجات المنزلية التي يمكن للمرء أن تتبع، وذلك للحد من السعال. فيما يلي طرق فعالة على كيفية التعامل مع السعال المزمن في المنزل:

نصائح للعناية الذاتية

واحدة من النصائح الرعاية للمرضى هو أنه لا بد من تقليل مخاطر السعال المستمر. والنقطة الأساسية هي لتجنب التعرض لاثار العوامل إلى أقصى حد ممكن. نصائح رعاية المريض والعلاجات السعال المزمن هي:

* بالنسبة للمدخنين، فإنه من الأهمية بمكان التوقف عن التدخين فورا. وإلا فإن السعال المزمن تصبح الأعراض مدى الحياة.

* وبالنسبة للمرضى الذين هم حاليا على أدوية موانع ضغط الدم، استشارة الطبيب بخصوص الجانبين آثار الأدوية والبدائل لهم (إن أمكن).

* تجنب الحصول على تتعرض لمواد التنظيف المنزلية، والمهيجات الكيميائية والغبار والملوثات البيئية.

* في حالة، وحرقة هو السبب الرئيسي للسعال المزمن، وإجراء تغييرات في النظام الغذائي خطة للحصول على إعفاء من السعال المزمن.

* أثناء النوم، ورفع جزء الرأس أو استخدام الوسائد متعددة لمساعدة مخاط هجرة، وتجنب عرقلة ممر الهواء.

* شرب الكثير من الماء إلى هيئة هيدرات ورقيقة من المخاط، والتي هي مفيدة لطرد سريع من البلغم.

* خلال الأشهر الباردة والجافة، ومحاولة استخدام المرطب (أو المرذاذ ضباب بارد) للتنفس بسهولة والسعال كبح.

متابعة العلاجات المنزلية

بالإضافة إلى المبادئ التوجيهية للرعاية الذاتية، يمكن للمرء أن تتبع وسائل الانتصاف المنزل عدة للسعال. وهي تعمل عن طريق علاج العدوى، وحكة في الحلق مهدئا ويساعد في طرد المخاط. العلاجات المنزلية للسعال مزمن تشمل ما يلي:

* إضافة 1-2 ملاعق صغيرة من العسل في كوب من الحليب الساخن والشراب قبل النوم. العسل يساعد في تخفيف السعال.

* ضجة في قليل من مسحوق الكركم النقي في كوب من الحليب الدافئ. يشرب منه قبل الذهاب إلى الفراش أو مرتين يوميا.

* بالنسبة للالتهاب في الحلق والسعال، واتخاذ طهو المحضرة من عصير الصبار والعسل. خلط 2 ملعقة طعام كل من عصير الصبار والعسل والحصول عليها.

* جذر الزنجبيل جيدة جدا لعلاج السعال. تحضير الشاي الأسود بإضافة الزنجبيل (والسكر لطعم)، ويشربه في حين لا تزال ساخنة.

* شاي الأعشاب أعد مع أي من الأعشاب والزعتر والنعناع وإكليل الجبل تساعد في الحصول على إعفاء من السعال المزمن. ضمان أن يتم أخذها في حين لا تزال ساخنة.

* الثوم هو آخر بند الطهي يمكن للمرء أن تستخدم لعلاج السعال. سحق 2 فصوص من الثوم وتخلط مع ملعقة شاي من العسل (1) وتستهلك فيه.

* فعال العلاجات السعال المزمن وتشمل وجود خليط من العسل عصير الليمون الطازج ومسحوق القرفة. لديك 2 ملعقة شاي كل يوم حتى تخف حدة السعال.

* إضافة 1 ملعقة طعام من كل من مسحوق بذور الخشخاش والعسل في 10 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند. واحد ملعقة كبيرة قبل النوم

* حزم مكان حار (وليس من حرق درجة الحرارة) في منطقة الحلق للحصول على تخفيف من الحكة والشعور بعدم الارتياح.

جرب الروائح

منذ ترتبط معظم حالات السعال المزمن إلى مشاكل في التنفس ممر وحمام بخار وبخار العلاج استنشاق باستخدام الأعشاب العلاجية تكون فعالة لعلاج هذه الحالة. الزيوت العطرية التي يمكن أن تستخدم في استنشاق بخار هي:

* زيت الأوكالبتوس هي واحدة من ممتازة لسبل الانتصاف من السعال. يمكن للمرء أن تطبق بشكل مباشر على مناطق الصدر والحلق. أو آخر، ووضع بضع قطرات في ماء مغلي ويستنشق البخار.

* مزيج متساو قطرات من زيت النعناع وزيت الزيتون. استخدم هذا الخليط لتدليك منطقة الصدر عدة مرات في اليوم.

* ضعي بضع قطرات من زيت العرعر، وزيت السرو وزيت الزنجبيل في الماء المغلي. أخذ نفسا عميقا، ويستنشق البخار.

* واحد من العلاجات السعال المزمن أفضل يستخدم زيت الزعتر لعلاج استنشاق. ويمكن للمرء أن ينظر أيضا تدليك مع النفط في الصدر وأجزاء الجزء العلوي من الجسم.

* الجمع بين كل 3 ملاعق صغيرة من زيت الأرز وزيت الجوجوبا. استخدامه لتدليك الصدر 2-3 مرات يوميا.

لذلك، كانت كل هذه العلاجات عن السعال المزمن للبالغين. وبدقة الأطعمة التي تسبب زيادة إنتاج المخاط وأعراض الحساسية الزناد لا ينصح به. في حين تعامل السعال في الأطفال، فمن الأفضل أن تأخذ المشورة من طبيب مؤهل، بدلا من اتباع العلاجات المنزلية....

没有评论:

发表评论