2012年9月10日星期一

الأحمر الآذان الساخنة


ونحن نسمع في كثير من الأحيان من 'الحديد الأحمر الساخن، ولكن آذان أحمر حار شيء مربكا بعض الشيء. أيضا، النظر في صحة الإنسان، ويرتبط بشكل عام على المدى "الساخنة" مع حمى. ومع ذلك، آذان حار أحمر ليس من غير المألوف أن على ما يبدو. على الرغم من أن آذان أحمر حار في معظم الحالات ليست سببا لاستشارة الطبيب، وينبغي للمرء أن يفهم ما يبعث آذان أحمر حار. فمن عادة مشكلة الأذن الصغيرة التي لا تبقى لأكثر من 2 أيام.

لماذا يبحث آذان الأحمر الساخن

ما الذي يسبب آذان أحمر حار؟ توسيع الأوعية الدموية في الأذن هو السبب الرئيسي لماذا آذان تصبح أحمر حار. عندما تمدد الأوعية الدموية، وهناك زيادة في الدورة الدموية في تلك المنطقة. هذا الاندفاع المفاجئ في تدفق الدم يثير أيضا درجة الحرارة في تلك المنطقة بشكل مؤقت. لذلك، طالما استمر توسع الأوعية، وهذا جزء من الجسم يبدو أحمر حار. في البداية، وشحمة الأذن ويبدو أحمر والساخنة، وفي نهاية المطاف، واحمرار ينتشر فوق الأذن كامل. في بعض الأحيان، والأوعية الدموية الحصول على تورم أو تسرب داخليا بسبب ضربة قوية على الأذن. هذا يمكن أن يسبب أيضا حار بحرقان في الأذن، ويشار إليه أحيانا باسم 'الأذن هي في النار ". وينظر أيضا أحمر الخدود ساخن مع هذا في كثير من الأحيان. وترد بعض الأسباب الأخرى التي تجعل الأوعية الدموية الأذن لتوسيع أدناه:

قضايا الغضب: وبدلا من التنفيس عن الغضب، وإذا كان الناس في محاولة لإخفاء ذلك، يتفاعل الجسم في شكل آذان أحمر حار. ومع ذلك، التنفيس عن الغضب ليست هي الحل لمنع حدوث آذان أحمر حار. فهم تقنيات إدارة الغضب هو وسيلة سهلة للسيطرة على الغضب تحت السيطرة.

ويعتبر كثير من الأحيان آذان ريد هوت في الأطفال والبالغين، واستجابة الجسم لإذلال أو وضع محرج: الذل. على سبيل المثال، فإن الشخص لانتقادات من جانب رئيسه لسوء الأداء أمام زملائه يشعره ذليلة. في مثل هذه الحالات، لوحظ أن الأذن إلى اللون الأحمر.

الإجهاد: التعرض إلى الأحداث المجهدة يمكن أن تؤدي أيضا آذان أحمر حار. يمكن أن التوتر والقلق جعل شعور تجربة شخص حار في الأذن. هجمات "الأذن الساخنة" هي أكثر شيوعا في الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات القلق. في المواقف العصيبة، قد وجهه إلى اللون الأحمر. ممارسة تقنيات الاسترخاء، مثل التأمل واليوغا هي واحدة من أفضل الحلول لإدارة الإجهاد بشكل فعال. ويمكن الحصول على الجهاز العصبي أو يصبح استنفدت بعد تجريب كثافة عالية أيضا جعل آذان أحمر حار. لذلك، إذا كنت ترى أذنيك يصبح أحمر حار بعد يوم متعب في العمل، لا داعي للذعر لأنها سوف تذهب بعيدا في وقت قريب مع الراحة الكافية.

الحساسية: آذان الأحمر الساخن يمكن أن يكون أيضا نتيجة رد فعل حاد، حساسية شديدة للمعدن أو أي كائن آخر. بعض الناس لديهم عادة خدش آذانهم مع مفتاح الكرة، وقلم أو قلم رصاص. وهذا لن يتحول فقط أحمر الأذن ولكن أيضا أن يسبب التهاب في الاذن. بدلا من ذلك، باستخدام مسحات ذات جودة عالية، لتنظيف الأذن هو الخيار الأفضل، ويمكن تجنب بالتأكيد حلقات الأذنين أحمر حار.

الأذن الثقب: النساء الذين يرغبون في ارتداء الأقراط، وتحتاج إلى بيرس 1 شحمة الأذن الخاصة بهم. الآن، إذا لم يتم استخدام السليم الأذن خارقة للأداة، ويمكن ان يؤدي الى التهاب في الاذن وجعل آذان أحمر حار. في الحالتين، الشخص حساسية من هذا المعدن التي تتكون من الأقراط، وفوق ذلك هي عرضة للالتهاب في الاذن ومن ثم يعانون من الشعور أحمر حار في الأذن.

الحساسية الغذائية: وهناك أنواع معينة من المواد الغذائية والمشروبات يمكن أن يسبب رد فعل حساسية خفيفة واضح كما آذان أحمر حار. وكانت هناك تقارير من الناس تعاني من الأذن أحمر حار على غير العادة بسبب تناول الكحول أو الكافيين. تم العثور على بعض الأطفال تظهر الأذنين أحمر حار أن تكون حساسية لمنتجات الألبان. بعد استبعاد هذه المواد الغذائية من النظام الغذائي، ولم آذان لا تصبح حمراء وساخنة منذ ذلك الحين.

الأدوية: الأذن أحمر حار يمكن أن يحدث أيضا جانبا من بعض الأدوية. الناس قد أخذ الأدوية والوصفات الطبية لارتفاع ضغط الدم يعانون من متلازمة الساخنة الأذن الحمراء (ويرافق نوبات متكررة من وخز أو إحساس بحرقان في الأذن وصداع).

يمكن أن الاختلالات الهرمونية التي تحدث أثناء الحمل خاصة أو إمالة المتكررة للرئيس أيضا أن يسبب آذان أحمر حار. ومع ذلك، ليست هناك اي داع للذعر أو الخوف بعد الحصول على رؤية احمرار الأذنين، كما في السيناريو تستمر لفترة مؤقتة فقط....

没有评论:

发表评论