2012年9月22日星期六

أوبي وأنطوني: لاعبو الاسطوانات صدمة يذهب بعيدا


تعتبر على نطاق واسع ليكون أكثر الشخصيات راديو الافراط في أعلى على الهواء اليوم، أوبي وأنطوني دفع باستمرار مصطلح "راديو صدمة" إلى مستويات جديدة مع بت من هجوم متعمد وبذيئة. قاد هم ذرية من جيل من قطع الراديو الحافة، وبلا منازع تقريبا من قبل هوارد ستيرن ومتبل أحيانا من قبل Imus، دون ومايك، وبعض الأفعال الأخرى أقل شهرة. ومع ذلك، في بلد يقوم على أساس الفصل بين الكنيسة والدولة، أوبي وأنطوني يتعلمون فقط كيف المترابطة الكنيسة والدولة هي في الواقع.

بعد سنتين من المستمعين المشاركة في الجماع في دهليز من سانت باتريك كاتدرائية أثناء الخدمة والفعل تم تسجيلها من قبل مراسل محطة لهذا المعرض أوبي وأنطوني، قد أزيلت الثنائي من الجو بواسطة البث إنفينيتي، بانتظار نتائج التحقيق. وكانت الكنيسة الكاثوليكية هي القوة الدافعة وراء إزالتها ومجموعة من أكثر من 350،000 الكاثوليك تسعى الآن لإلغاء الترخيص محطات البث الإذاعي.

بوضوح، وصناعة الترفيه راديو وتنفجر في ويبدو مع شخصيات القرص الفارس الذي هم على استعداد لوضع كل ذلك على خط في مقابل الحصول على بعض الدعاية الكبرى ومع التفكير أن بعض المحطات وضعت في نهاية المطاف أعمالهم على الهواء، طالما الناس على استعداد للاستماع. هذا هو بالضبط ما حدث في هذا الحدث خاصة أوبي وأنطوني يعلم جيدا أن الغريبة التي كانوا في طريقهم للاجتماع مع مقاومة كبيرة وربما يدعو الى ازالتها. ولكن إيمانهم في شهوة الجماهير للهو بذيئة والخام قوية، وسيكون من المثير جدا أن نرى كيف طويل هم من الهواء ومجرد ما الكنيسة الكاثوليكية وغيرها من الجماعات الدينية تنوي القيام به لضمان أن انهم لا تشويه أماكن العبادة في المستقبل.

الذي ينبغي أن يكون مسؤولا عن تصرفات سباقات قرص الراديو؟

فقط الفرسان القرص أنفسهم

المعرض بأكمله (المنتجين، الخ.)

محطة الإذاعة كامل

شبكة البث بأكملها

没有评论:

发表评论