2012年9月8日星期六

آلام الغاز في العودة


إنه غريب جدا كيف يرتبط الغاز إلى ألم في الظهر. يمكن أن تكون مؤلمة للغاية للشخص الذي يعاني منه، منذ الغاز ينمو في بضع ساعات بعد وجبة الخاص بك، ويبقى هناك لفترة طويلة. ألم الغاز يصل إلى الوراء في وقت قريب جدا، والضغط المضافة في القولون يقمع الجذور العصبية التي تدل على الألم. في كثير من الحالات، حتى بعد أن كان الشخص قد يعفى كل غاز، وقال انه يعاني من آلام الظهر. وتعزى آلام الغاز، وخصوصا تلك التي واجهت في الظهر، إلى الحموضة في المعدة التي يسببها مع الأخذ في الهواء أكثر من اللازم في الوقت نفسه، مظهر من جيوب الهواء في الجهاز الهضمي، والإجهاد، الخ، التي تتسبب في الهواء لبناء، وبالتالي، ممارسة الضغط من الداخل، والذي يسبب ألم في الظهر. هناك عدة طرق للتخفيف من آلام في الغاز، ولكن قبل أن نفهم العلاج لنفسه، دعونا نفهم بالتفصيل ما الذي يسبب حقا آلام غاز في الظهر.

أسباب آلام الغاز في العودة

وتحدث في الغالب آلام الغاز المعدة الحمضية، وتناول الطعام حار، وردود الفعل الحمضية بسبب الإجهاد، وغيرها من المشاكل المرتبطة الجهاز الهضمي. عندما يبني الهواء داخل المعدة، فإنه يطبق ضغط من الداخل، ويؤدي إلى ألم فظيع في منطقة البطن، أعلى الظهر، وأسفل الظهر. كثير من الوقت، ونحن نأكل الأطعمة التي لا يتم هضمها بسهولة. في حين أن الغاز هو نتيجة ثانوية للهضم، وذلك بسبب عدم قدرة الجسم على توزيع المواد الغذائية في الداخل، ويحصل على تمسك هذا الغاز، ويبقى في كل طوال الليل. النتيجة؟ في الصباح، واجهت رهيب ألم في الظهر. في حين أن شرك الغاز في المعدة، وعبدومينالس تمتد، وبالتالي، زعزعة الاستقرار في الحوض. نلاحظ أن الكثير من الوقت، والإجهاد المفرط على أعضاء الجسم الداخلية يؤدي إلى إضعاف الأنسجة، وآلام في المعدة. وهذا يؤدي إلى آلام الظهر، وبغض النظر عن وقوع غاز داخل المعدة.

علاج آلام الغاز في العودة

طبيعي طرق تخفيف الألم الغاز هي العلاج الأكثر حصلت على نطاق واسع من آلام الظهر من هذا النوع، لأنه، في الحد من الغازات داخل المعدة يقلل تلقائيا ألم في الظهر. في البداية، من الضروري للغاية بالنسبة للمريض لتجنب الإفراط في تناول الطعام حتى يحصل على هضم هذا الطعام من دون أي متاعب. واتباع نظام غذائي متوازن مع عدم وجود الأطعمة الحمضية هي أفضل طريقة للتخلص من آلام الغاز. البطاطا المشوية، والحساء، والموز والحليب والحبوب تساعد في تهدئة آلام الغاز.

مجموعة متنوعة من التمارين تساعد في التخفيف من آلام الظهر بسبب ألم الغاز، وهما من الاكثر شيوعا من التي تمتد والمتداول، وسيرا على الأقدام بطة. هذه التمارين امتداد العمود الفقري، ويساعد في الحد من الألم. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من ألم رهيب على غير العادة في الظهر، وينصح لك لا تمارس على الإطلاق. ربما علاجات أخرى تشمل تخفيف الضغط المفرط لأنها غالبا ما يؤدي إلى الإفراط في إنتاج حمض المعدة في الجسم، وبالتالي، مما يؤدي إلى آلام في الغاز الذي يسافر ما يصل إلى العمود الفقري مما تسبب آلام الظهر. دي مشددا على نفسك سوف يساعد في التخلص من آلام الغاز في أسرع.

قبل كل شيء، ومياه الشرب أكثر وأكثر أسباب القولون لتطهير ويريحك من آلام الغاز. انها حقا لا يهم ما إذا كنت في حيازة الدهون في البطن أو بطن مسطح. لا ترتبط آلام غاز في الجزء الخلفي من الجسم مع هيكل معدتك. بدلا من ذلك، كنت سببها الغاز في البطن الزائدة داخل المعدة. ويمكن لمحاولة الجمع بين لجلب إلى استخدام كل العلاجات التي نوقشت أعلاه تسفر عن نتائج أقصى في أي وقت من الأوقات....

没有评论:

发表评论