2012年9月9日星期日

اضطراب في المعدة - ماذا نأكل


اضطراب في المعدة هو وسيلة هيئتنا للرد على الغزاة غير المرغوب فيه أو المهيجات في المعدة. فإنه يؤدي إلى الشعور بالغثيان وربما يؤدي في نهاية المطاف إلى التقيؤ، والتي ليست سوى وسيلة من المهيجات للطرد غير المرغوب فيه من المعدة. سواء كان ذلك في اضطرابات المعدة المزمنة أو بسيطة، وشدة المرض يعتمد على الأسباب الكامنة وراء هذا الاضطراب. عدوى الفيروس، والتسمم الغذائي، ودوار الحركة، والصداع النصفي، وبعض الأدوية، وما هي بعض الأسباب الشائعة اضطراب في المعدة. إذا كان الشخص يعاني الأعراض، مثل الجفاف ومستمر ألم في المعدة، وقال انه / انها تعاني من اضطراب في المعدة المزمن ويحتاج فورا لاستشارة الطبيب. ولكن يمكن علاجه اضطراب المعدة بسيط عن طريق الحفاظ على مراقبة على ما تأكله، وتجنب المواد الغذائية التي يمكن أن تفاقم حالة.

اضطراب في المعدة - ماذا نأكل

كتاب "ما أخذ عن اضطراب في المعدة" هو السؤال الأكثر وضوحا الذي يتبادر الى أذهاننا عندما يكون لدينا اضطراب في المعدة. ومع ذلك، وبعد اتباع نظام غذائي شقي وهي طريقة قديمة غير مجربة ومختبرة لتهدئة اضطراب في المعدة. هذا النظام الغذائي يشمل الموز والأرز وعصير التفاح ونخب (شقي)، وينصح أن يكون لديها المواد الغذائية لطيف أن امتصاص الأحماض الهضمية خلال اضطراب في المعدة. مع هذا، وهنا بعض المواد الغذائية الأخرى التي يمكن استهلاكها لعلاج اضطراب في المعدة.

* النعناع: شاي النعناع (وليس السكرية جدا) هو واحد من الأطعمة أفضل مهدئ للاضطراب في المعدة. انها يهدأ الغثيان في أي وقت من الأوقات ويجلب الإغاثة الفورية اضطراب في المعدة. إنها أيضا مثالية للنساء اللواتي يعانين من غثيان الصباح لأنه ليس له آثار جانبية.

* الزنجبيل: الزنجبيل، كما نعلم جميعا، وهي ممتازة لجهازنا الهضمي، ويمكن للغثيان سحق تماما. كونها غنية بالمواد المضادة للأكسدة، فإنه يستفيد الجسم بأكمله. سواء تؤكل نيئة أو تستخدم في الشاي أو وجبات الطعام، وهو واحد من العلاجات المعدة أن يبقى لك من مرضه.

* رايس: الأرز، لكونها غذاء خفيف، سهل الهضم، ويعتبر مثاليا للشخص الذي يحصل على العودة إلى تناول الطعام الصلب بعد وجود اضطراب في المعدة.

* المفرقعات: أكل البسكويت وسيلة اخرى لتهدئة اضطراب في المعدة لأنها خفيفة وسهلة الهضم. أن تكون منخفضة في الصوديوم والدهون غير الصحية، والمفرقعات عمل أفضل للنساء الحوامل الذين يعانون من غثيان الصباح.

* الموز: الموز وتعتبر ليكون واحدا من أفضل الأطعمة للاضطراب في المعدة كما هي الضوء، وملء، سهل الهضم، وتوفير المواد الغذائية الأساسية واحدة مع أن المريض قد فقدوا أثناء المرض.

جنبا إلى جنب مع هؤلاء، واللبن الزبادي، البشرة خبز أو شوي الدجاج، دقيق الشوفان، والفواكه والخضروات لينة بعض المواد الغذائية الأخرى التي يمكن أن يحقق تأثير مهدئ على اضطراب في المعدة.

اضطراب في المعدة - ما لا تأكل

مع الحرص على ما ينبغي لنا أن أكل خلال اضطراب في المعدة، ونحن بحاجة أيضا للحفاظ على مسار من المواد الغذائية التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحالة ولذا يجب تجنبها.

* منتجات الألبان: يمكن تناول منتجات الألبان، مثل، والجبن، والحليب، وما إلى ذلك تفاقم الوضع في الواقع والجبن يمكن أن يسبب الإمساك والحليب يمكن ان يؤدي الى الاسهال في شخص وجود اضطراب في المعدة.

* الكافيين: الكافيين في المشروبات، وينبغي أن تكون عليه، القهوة أو الشاي تجنبه تماما كما يصعب على المعدة ويمكن أن تؤدي إلى المعدة الخطيرة المؤسفة.

* الأطعمة الغنية بالتوابل: ينبغي أن الأطعمة الدهنية، مقلي، الدهنية وحار جدا يمكن أن يسبب دمارا إلى المعدة حتى في ظل ظروف طبيعية، وبالتالي تجنب بدقة عندما يكون لديك اضطراب في المعدة.

* المكسرات: على الرغم من المكسرات أو الفاكهة المجففة هي جيدة للصحة، فهي صعبة الهضم، ويمكن أن يزعج الجهاز الهضمي. وبالتالي، ينبغي للمرء الابتعاد عنها إذا كان وجود اضطراب في المعدة.

* الطماطم: على الرغم من أن اللايكوبين في الطماطم (البندورة) هي ذات قيمة غذائية كبيرة، وينبغي أن تستهلك على أساس منتظم، والحموضة في الفاكهة يمكن أن تفاقم اضطراب في المعدة مسبقا. ولذلك، ينبغي للمرء أن تحد من استهلاك الطماطم حتى هو / هي تعافى تماما أنها.

الشوكولاتة، والفول المحمص والبصل، والقرنبيط، وبعض المواد الغذائية الأخرى التي ينبغي تجنبها عندما كنت تعاني من اضطراب في المعدة.

شرب مزيج من ملعقة شاي من صودا الخبز حل جيد في كوب من الماء ويعتبر أن تكون واحدة من افضل العلاجات لاضطراب في المعدة. فهو يساعد في تخفيف الشعور بعدم الراحة وترعد من عسر الهضم الحمضي أو حرقة. الاسترخاء، وأخذ حمام دافئ، وشرب الماء الدافئ أو شاي الأعشاب تساعد أيضا في علاج اضطراب في المعدة.

أنا واثق من هذه المادة، "اضطراب المعدة - ما لتناول الطعام، يجب أن يكون قد تحصل على فكرة عادلة من دوس وكذا عندما يكون لديك اضطراب في المعدة. تجنب التوتر من خلال التأمل، وممارسة، أبدا تخطي وجبات الطعام، ومضغ الطعام بشكل سليم، وحفظ جسمك رطب من خلال وجود ما يكفي من السوائل وخاصة المياه، وبعض الطرق لمنع خطر اضطراب في المعدة.

没有评论:

发表评论