2012年9月22日星期六

كيف لشراء العقارات التجارية مع أي بانخفاض المال


حوالي عقدين من الزمان، إذا لم يكن لديهم 20٪ من الدفعة الأولى لشراء الممتلكات، من شأنه أن ليس مطلقا العديد من البنوك تطبيق الرهن العقاري الخاص بك. ولكن مرة وغيرت وكيف. اليوم دفعة أولى من حوالي 5٪ جيدة بما يكفي لشراء العقارات التجارية. بل هو دفع الصفر إلى أسفل واقعية؟ كان الجواب نعم، لكنه لا يملك الأمتعة الخاصة به من شروط وظروف معينة. قراءة لمعرفة المزيد.

شراء العقارات مع الدفع مقدما منخفض

بائع تمويل

لنفترض، يتم تقييم الممتلكات في 100،000 دولار. يمكنك الجلوس مع مسؤولي البنك لمناقشة أسعار الفائدة، وخطط السداد، ورسوم الرهن الخ. البنك مستعد لتمويل 90٪ من المبلغ الإجمالي، ويترك لك مع الجولة نحو 10،000 دولار كدفعة مقدمة. ماذا لو كنت اقتراح القرض الثاني من 10،000 دولار في رفع أسعار الفائدة. إذا كان لديك على تصنيف ائتماني لائق، ونحن مستعدون لدفع سعر فائدة أعلى قليلا، ربما لا يكون البنك تمويل الدفع إلى أسفل، مع كنت شراء الممتلكات من دون دفع سنت واحد ودفعة أولى. ولكن، عليك أن تضع في الاعتبار أن كل شهر هل سيكون مسؤولا عن دفع الأقساط الشهرية على القروض على حد سواء، وانه قد يستغرق وجزء كبير من راتبك. أيضا، القروض الشخصية توجيه الاتهام الى ارتفاع أسعار الفائدة - أي ما يعادل حوالي 20٪، وسيكون لديك لدفع الكثير من اضافية كنت قد اتخذت.

خطط التنمية الريفية

طريقة أخرى لشراء العقارات التجارية هو تطبيق لتطوير خطط وزارة الزراعة في المناطق الريفية. فإنه يوفر لك التمويل بنسبة 100٪ لشراء منزلك واحدة لا تحتاج إلى أن تكون أول مرة المشتري في التأهل. بعض الفوائد من شراء منزل بهذه الطريقة هو أنه لا يوجد سقف للحد شراء ويمكنك تضمين الإصلاحات والتحسينات في القرض الخاص بك. وينبغي أن الخاصية التي تريد شراء تكون في مجال تأهيل وفقا لوضع المبادئ التوجيهية وزارة الزراعة في المناطق الريفية.

المخضرم الشؤون القروض

محارب قديم شؤون المحاربين القدامى القروض السماح لشراء الرهن العقاري، مع أي بانخفاض المال. واحدة لديها لتلبية جميع الاحتياجات التي شكلتها وزارة خارجية الولايات المتحدة لشؤون المحاربين القدامى. الناس الذين هم وحدهم المؤهلون للحصول على قروض زارة شؤون المحاربين القدامى وقدامى المحاربين وأفراد الخدمة الفعلية، وأفراد الحرس الوطني وبعض الأزواج الباقين على قيد الحياة. تحتاج إلى أن يكون البراهين الموثقة على التقدم بطلب للحصول على قرض زارة شؤون المحاربين القدامى.

كانت هذه بعض الخيارات بالنسبة لك إذا كنت تفكر في شراء عقار مع الدفعة الأولى ضئيلة أو معدومة. إذا كنت مؤهلا للحصول على أي دفعة قروض الرهن العقاري، يجب أن تذهب لذلك؟ يجب أن نفكر بالتأكيد حول هذا الموضوع، ولكن قبل أن أفعل ذلك، فمن الضروري أن يكون لديك وضوح على سلبياته.

لا قروض السلفة - بعض العيوب

* حسنا، إلى وضع الأمور في نصابها، إذا كان الشخص غير قادر على تقديم دفعة أولى للحصول على الملكية، وهذا يعني أن المدخرات ليست جيدة بما فيه الكفاية أو انه لم يتم اتخاذ ما يكفي من المال. إذا لم تتمكن من جعل المدفوعات الرهن العقاري، وكنت عرضة لخطر من الرهن وفقدان الممتلكات الخاصة بك. لذلك، الانضباط المالي يجب أن يتم قبل أن تقرر اتخاذ أي بانخفاض دفع القرض.

* إذا كنت لا تدفع أي شيء حتى في حين شراء الممتلكات، وأنت تسير حتما إلى دفع معدلات الرهن العقاري والمدفوعات الشهرية الخاصة بك سيكون أعلى أيضا.

* عند شراء عقار مع صفر دفع إلى أسفل، وكنت لا تحصل على كل الخيارات لجعل، والتي قد تحتاج لتقديم تنازلات قليلة.

كانت هذه بعض المخاطر التي تساعد في شراء العقارات مع أي بانخفاض المال. كانت أزمة الرهن العقاري نتيجة الكثير من الناس أخذ قرض الرهن العقاري ومن ثم التخلف عن سداد أقساط الدين. في حين أن الصفر دفعة أولى قد تعمل بالنسبة للأشخاص الذين ينفقون المزيد من المال عن طريق دفع الإيجارات وما إلى ذلك، ينبغي للمرء التفكير مليا في إيجابيات وسلبيات كل من القرض دفعة أولى صفر قبل اتخاذ واحد حتى. وآمل هذه المادة قد ساعد في معرفة كيفية شراء العقارات التجارية مع أي بانخفاض المال والآثار المالية المترتبة على اتخاذ صفر أسفل سداد القرض.

没有评论:

发表评论