2012年9月15日星期六

وظائف أعلى مع درجة المنتسبين


معظم خريجي المدارس العالية حريصون على الحصول على وظيفة في أقرب وقت لأنها تمر بها. وهناك عدد قليل قد يستغرق والطريق الصعب الذي يؤدي الى أربع سنوات من التعليم النظامي للحصول على درجة البكالوريوس. ومع ذلك، يمكن للطلاب المتوسط ​​لا تريد أن تأخذ هذا المسار كما هو وقتا طويلا جدا ومكلفة. ليس كل شخص يستطيع تحمل تكلفة التعليم الجامعي. للطلاب مثل درجة شريك هو خيار رائع لجعل مهنة عظيمة. وهناك العديد من المهنيين الذين يتقاضون أجورا مرتفعة عقد ببساطة درجة شريك في. هذا هو برنامج درجة لمدة سنتين والتي تشمل التعليم العام، فضلا عن تدريب كنت في منطقة من اهتمامك. هذه الدرجة يفتح آفاقا كثيرة لمهنة الطامحين. دعونا نرى ما هي وظائف أعلى مع درجة المقربين، في هذه المقالة.

أعلى وظائف مع دفع درجة معاون و

ومن المثير للاهتمام، الزميلة درجة توفر فرص عمل في مجالات متنوعة كثيرة. وبالتالي، إذا كنت تميل نحو حقل معين من المهم جدا في العثور على عمل لائق دفع في هذا المجال مع درجة شريك في. تم العثور على وظائف الأكثر ربحا بالنسبة لحاملي شهادة الزميلة في مجال الطب. وفيما يلي بعض من أفضل الوظائف مع درجة الزمالة.

أخصائي الأسنان

وصحة الأسنان هو أعلى مهنة في الطلب نظرا لزيادة الوعي حول صحة الأسنان. الأسنان الأسنان نظيفة علماء الصحة، تنفيذ الامتحانات، ودراسة الأشعة السينية وتثقيف الناس على نظافة الفم جيدة. فهي غالبا ما تعمل لأطباء الأسنان في عدة ساعات ومريحة. علماء الصحة الأسنان كسب حوالي 68000 $ في السنة.

ممرضة قانونية

الممرضات حوالي 42٪ يعملون لالعيادات والمستشفيات الخاصة هم من خريجي درجة الزمالة. ممرضة مسجلة يتصرف عادة كمساعدة طبية لطبيب وجراح. بل هي أيضا وصلة الاتصال الرئيسية بين الأطباء والمرضى. يمكن للRN كسب أي مكان ما بين 40،000 $ إلى 60،000 دولار وهذا يتوقف على الإعداد الطبي أنها تعمل من أجل والموقع الجغرافي.

الفنية الهندسية

فنيي الهندسة أيضا في الطلب في مختلف المجالات الفنية. التوصيف الوظيفي والراتب من فني هندسة تتغير وفقا لمجال معين التي يختارونها. على سبيل المثال، فني هندسة في مجال الطيران / الطيران يكسب حوالي 55000 $ في حين أن في مجال الهندسة الكهربائية يكسب حوالي 53000 $.

تقني الطب النووي

هذه الصفقات في مهنة الصيدلة المشعة، واستخدامها في مجال الطب وتأثيرها على صحة المريض. ويجوز للتقني الطب النووي كسب حوالي 66000 $ في السنة.

الجهاز التنفسي المعالج

هذا هو آخر خيار مهنة مربحة في مجال الطب. المعالجين في الجهاز التنفسي العمل مع الممرضات والأطباء. عملهم الرئيسي هو دراسة الناس لاضطرابات في الجهاز التنفسي. تعمل معدات الجهاز التنفسي مثل أجهزة التهوية الميكانيكية ومولدات الهباء الجوي. ينبغي أن تكون قادرة على التعامل مع المواقف الحرجة. ويمكن لأخصائي الجهاز التنفسي رسم على راتب يصل الى 52،000 $ في السنة.

وظائف أعلى مع درجة معاون و

وبالاضافة الى الخيارات الوظيفية المذكورة أعلاه، هناك العديد من فرص العمل الأخرى في مختلف المجالات التي لها درجة شريك باعتبارها الحد الأدنى من المؤهلات. أدناه هي قائمة من الوظائف العليا مع درجة شريك في.

اختصاصيي الحاسب الآلي *

المعالجون الإشعاع *

مصممي الأزياء *

* تقنيي الطب النووي

* الطيارون التجاري

* الكهربائية والإلكترونيات المصلحون

* Sonographers الطبية التشخيصية

المهندسون السفينة *

* هندسة الطيران والفضاء وفنيي العمليات

الإدارة جنازة *

* تقنيي الاشعة وفنيي

ميكانيكا الطائرات * وفنيي خدمة

* فنيي إلكترونيات الطيران

* صائغين الكهرباء والإلكترونيات

* فنيو الهندسة الصناعية

* فنيو الجيولوجية والبترولية

* فنيو الهندسة الميكانيكية

مراسلون المحكمة *

* فنيي علوم الطب الشرعي

وهكذا، والآن يمكنك جعل مهنة لائق لنفسك عن طريق الذهاب الى كلية المجتمع. ذكرت معظم وظائف أعلى مع درجة شريك في أعلى مكافأة وعد وسيم من ذوي الخبرة في المجال الذي اخترته.

没有评论:

发表评论