2012年9月8日星期六

الشعور بالتعب بعد الأكل


كان فيكتور يعمل أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في مؤسسة متعددة الجنسيات. كونها واحدة من أفضل المؤدين حولها، ويتوقع تنظيم منه الكثير، وكان يعيش أيضا عند حسن ظنهم. ومع ذلك، منذ بضعة أيام، بعد الغداء كان يجد صعوبة في التركيز على عمله، وبالتالي، كان هناك تراجع المستمر في أدائه. كان الخلط في الواقع انه مع ذلك، لأنه كان رشيقة جدا ومتحمسة لعملها قبل تناول طعام الغداء، لكنه يشعر بالتعب الشديد بعد تناول الطعام. كان يعرف ما كان يحدث له، لكنه كان غير قادر على فهم لماذا كان يحدث! بعد التشاور مع الطبيب حول هذا التعب غريب، وأوضح الطبيب له عدد قليل من الأشياء المرتبطة الشعور بالتعب بعد تناول الطعام، وبالتالي، ساعده على الخروج من هذه المشكلة.

حسنا، ما كان من ذلك وأوضح أن فيكتور، على قراءة لمعرفة ...

مثل فيكتور، وهناك العديد من الذين يشعرون بالتعب والنعاس بعد تناول وجبة، خصوصا وجبة الغداء. في الواقع ليست هناك حاجة للقلق إذا تناول الطعام يجعلك تشعر بالتعب من حين الى حين. قد تكون أنت لم تحصل على الراحة الكافية في الايام القليلة الماضية. ولكن إذا كان هذا يحدث كل يوم، ثم تحتاج إلى العناية بها، لأن ذلك قد يكون علامة محتملة لاضطراب الصحة، أو الحساسية تجاه بعض المواد الغذائية، أو، قد تكون أنت تحت الضغط النفسي الهائل. سواء كان ما تأكله، أو التفكير العقلي المفرط الذي تقوم به، على حد سواء يمكن أن تجعلك تشعر السبات العميق بعد تناول وجبات الطعام. لذلك، معرفة السبب الحقيقي وراء الشعور بالتعب الشديد أو بطيئا بعد تناول الطعام، واتباع التدابير الوقائية ذات الصلة وفقا لذلك. وردت على حد سواء أسباب واتخاذ تدابير وقائية مثل هذه المادة تنتقل أيضا.

ما يجعلك تشعر بالتعب بعد تناول الطعام؟

الأغذية التي تستهلكها

الشعور بالتعب بعد تناول الطعام أمر طبيعي عندما كنت تستهلك المواد الغذائية التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر والكربوهيدرات في نفوسهم، ومثل المخابز أو المواد الغذائية الحلوة. وجود السكر الزائد في نتائج جسدك إلى زيادة في مستوى السكر في الدم. هذا أيضا يؤدي البنكرياس لإنتاج مزيد من الأنسولين والافراج عنها في مجرى الدم من جسمك. زيادة إفراز الإنسولين، والنتائج إلى مادة تسمى ترايبتوفان، والتي تتحرك في الدماغ. التربتوفان هو لبنة في بناء البروتينات والذي يحصل على الوصول إلى تحويلها إلى مادة السيروتونين في الدماغ. فمن أخيرا بسبب السيروتونين، الذي كنت تشعر بالتعب بعد تناول الطعام. لذا تجنب تناولها، وخصوصا عندما كنت تعرف لديك للحفاظ على نفسك نشاطا ويقظة!

نمط الحياة المستقرة

ويلاحظ عادة أن الناس الذين يعيشون نمط الحياة المستقرة جدا، تشعر بالتعب الشديد والنعاس بعد تناول وجباتهم. من ناحية أخرى، الناس الذين يحافظون على نمط حياة نشطة للغاية، وممارسة الرياضة بشكل منتظم، ويشعر أقل بالنعاس والتعب بعد تناول وجباتهم الغذائية، على العكس من ذلك، هم أكثر نشاطا وحيوية حتى على المستوى العقلي. هل تعرف من الواضح الفئة التي تقع في. لذلك، إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى تغيير نمط حياتك من الجلوس إلى واحد نشط، ثم القيام بذلك على الفور، وتلاحظ الفرق.

الشروط الصحية

وبصرف النظر عن الذين يعيشون نمط الحياة المستقرة وتناول وجبات الطعام الثقيلة، والشعور بالتعب بعد تناول الطعام للغاية أيضا أن تكون ظروف بداية صحية معينة. وتشمل هذه: مقاومة الانسولين، ونقص التغذية، نقص السكر في الدم، توقف التنفس أثناء النوم، الحساسية الغذائية، وما إذا كنت تعتقد أنك الحق في تناول الطعام وأيضا نشاطا بدنيا، ثم يجب عليك استشارة أخصائي الرعاية الصحية الخاصة بك والحصول على نفسك فحصها.

قلة النوم في ليلة وليلة

بعقل نشط يحتاج إلى كمية كافية من الراحة بحيث يمكن أن تعمل بشكل صحيح جميع طوال اليوم. اسأل نفسك، وأنت تعاني نوم عميق في الآونة الأخيرة؟ إن لم يكن، ثم عقلك يجعلك تشعر بالنعاس بعد تناول الطعام. لذلك تأكد من جسمك يحصل على جرعة كافية من النوم في الليل بحيث لم يكن لديك تعاني في وقت لاحق من نفس اليوم.

الوقاية من التعب بعد تناول الطعام

مصدر القلق الرئيسي هنا هو إحداث تغييرات في النظام الغذائي. السبب الأهم وراء الشعور بالتعب بعد تناول الطعام هو استهلاك الأطعمة الثقيلة التي تحتوي على كميات كبيرة من الدقيق، والكربوهيدرات، والسكر فيها. جرب هذه الخيارات الغذائية بدلا من ذلك.

* تختار لبعض المواد الغذائية أكثر صحة وأخف وزنا مثل السلطة الخضراء والأسماك والدجاج، والمكسرات، والخضروات. هذه الأطعمة سهلة الهضم وأيضا لن تحصل على التعب بعد تناول هذه الأطعمة، وجسمك سوف تكون قادرة على توليد الكثير من الطاقة، ومهما كنت تعمل!

* تجنب الجلوس في مكان عملك فورا بعد تناول الطعام، وهذا سوف يؤدي إلى النعاس وجسمك لن تكون قادرة على هضم الطعام الذي كنت قد أكلت. بدلا من ذلك، تستمر لمسافة قصيرة في محيط والتي سوف تساعد على هضم الطعام بشكل سليم، وكذلك سيتم تحديث لك. مع هذا يمكنك العودة إلى عملك مع الكثير من الطاقة والحماس.

* يفضل وجود بعض من عصير الليمون لتجنب الارهاق وسوء الهضم من الطعام.

* مشغول ولكن كنت في فترة ما بعد الظهر، والحفاظ على الوجبات السريعة بعيدا عن النظام الغذائي الخاص بك بعد الظهر. هذه ليست في جميع الخيارات الصحية للحفاظ على الطاقة الخاصة بك. بدلا من ذلك سوف استهلاك الدهون يزيد الوضع سوءا، وسوف يشعرون بمزيد من التعب والنعاس.

* هل كمية كافية من النوم، والذي ينبغي أن يكون على الأقل 7-8 ساعات في يوم واحد.

* ومن الضروري للحفاظ على أسلوب حياة نشط. لذا تأكد من أنك على الأقل الخروج في نزهة على الأقدام لمدة 30 دقيقة في يوم واحد.

تغيير عاداته والمنتصر في غضون ايام انه يمكن ان نرى تحسنا في مستويات طاقته. نأمل يجب أيضا قد حصلت على فكرة عادلة، لماذا يبدأ الشعور بالتعب بعد تناول الطعام. اتبع الإجراءات المذكورة أعلاه وقائي، وأنا متأكد أنك سوف تكون قادرة على التغلب على المشكلة. ومع ذلك، إذا استمرت المشكلة لفترة أطول، استشارة الطبيب والحصول على علاجه دون مزيد من التأخير.

没有评论:

发表评论