2012年9月12日星期三

صفات مدير جيد


صفات مدير جيدة مفيدة في إدارة منطقته من رجال الأعمال على نحو سلس. فهي مفيدة للغاية في إدارة موظفي الشركة أو المؤسسة وتنسيق أنشطتها من أجل تحقيق أهداف وزارته وكذلك الشركة. ويرتبط تحقيق الأهداف أو أهداف العمل على بقائها وضرورية لأمن وظيفي من موظفيه. والمهمة الرئيسية لمدير جيد لاستخدام المدخلات التي هي في تصرف له أو لها، مثل الموارد في شكل الرجال والمادية، للحصول على الطاقة الإنتاجية القصوى في شكل أرباح.

ما هي صفات مدير جيد

ما هي سمات مدرب جيد؟ مدرب جيد هو مثل العدسة التي تركز أشعة الشمس على هدف. هو أو هي واحدة من يمنح القوة لله أو فريقها ووظائفها، والدماغ والعمود الفقري للفريق. دعونا نرى بعض من الصفات مدير جيد.

اتصالات

نجاح كل عمل يعتمد على العمل الجماعي لموظفيها. التواصل الفعال هو المفتاح لجعل الأهداف أو أهداف المنظمة، واضحة إلى كل موظف. بل هو أيضا المفتاح لتسخير الطاقة، مع كلمة تشجيع للموظفين، على المستوى الفردي والجماعي. من ناحية أخرى، مدير جيد يجب أن يكون حازما مع موظف الفاسقة والتواصل تحذيرا باستخدام كلمات شركة.

معرفة

كمدير جيد، يجب بذل جهود اضافية لمعرفة كل شيء عن عمل كنت طرفا فيها. يجب ان لديها معلومات محددة حول الأنشطة التجارية وممارسات المؤسسة الخاصة بك. معلوماتك غير مكتملة، إذا كنت لا تعرف ما تقوم به منافسيك لتعزيز خدماتها ومنتجاتها. والكمال من معرفة عملك، وسوف تمكنك من التوصل إلى قرار في الوقت المناسب والتصرف بحزم. وسوف يساعد أيضا في التخطيط، وتنظيم المهام وتحقيق الأهداف.

التعامل مع الموظفين

معرفة كيفية التعامل مع موظفيه من هو على الأكثر أهمية على أي مدير. كل رجل يختلف عن الآخر، وأسلوب تلبية الاحتياجات المختلفة لزراعة وتحفيز وإلهام. وقال مدير جيد يدرك الحاجة إلى تحقيق الذات والاعتراف بها من كل موظف. وثمة نهج القليل لبقا في هذه المسألة، يعمل بشكل جيد للمدير. ومن المهم للغاية لمدير جيد للعثور على القوة الدافعة وراء كل شخصية في عدد الموظفين.

الموثوقية

كيف يمكن الاعتماد عليها أنت كمدير يقرر مستوى علاقاتكم مع موظفيك، وفي نهاية المطاف، نجاحكم. والمفتاح هو أن يعد ضمن العقل وتقديم المزيد. الثقة هي السلعة الأكثر هشاشة. لديك لكسب ثقة موظفيك. من الضروري أيضا أن نبين لهم ان كنت عادلة في التعامل مع كل منهم. واستعدادكم للاستماع بصبر لمشاكلهم والشكاوى، ويكون حسن النية لديك. الاعتمادية هي واحدة من سمات مدير جيد. بدون هذه السمة، فإنه من الصعب رؤية أي شخص، النجاح كمدير.

وفد

حتى ولو، أنت صانع القرار، لا يمكنك أن تفعل كل عمل نفسك. فمن الضروري أن يفوض بعض مسؤوليتكم على الصغار الخاص بك. من المهم أن تختار أيد أمينة، والعقل السليم لتولي جزء من عبء العمل قبالة لكم. يجب عليك أيضا أن يجعل من الواضح تماما أن يذهب مع السلطة مسؤولية.

استبطان

ويجب على مدير نعلم أهمية التأمل. انها تساعده على فهم مدى فعالية هو أسلوب الإدارة انه يستخدم لإجراء معاملاته. كما أنها تساعد في فهم وسلم الذي جانب من جوانب العمل أو شخصيته الخاصة هو العامل القيادة. بالنسبة له فإنه من المهم أن يعرف، سواء كان له تأثير ايجابي أو سلبي على قدرة صنع القرار له وهلم جرا.

اللعب النظيف

فإنه ليس من السهل أبدا أن تكون غير منحازة. عندما يكون هناك شخصان ثم هناك نوعان من وجهات نظر مختلفة حول كيفية تفسير أو تنفيذ أي شيء. وهذا يؤدي إلى الاحتكاكات، ولكن لا تذكر، في علاقتهما. الآثار الضارة للاحتكاك القديمة نفسها تنطبق أيضا على القرارات المتخذة لتنظيم الأعمال التجارية. على الرغم من مثل هذه القضايا ليست شخصية، وتستعد الغرور، ويتم تشكيل خطوط وتخاض المعارك. هذا sidetracks تماما في هذه القضية في يد أو يصبح شخصية مركزية، واتخاذ القرارات على أساس العواطف وليس على أساس الوقائع الموضوعية. عندما يتعلق الأمر الى تفويض المسؤوليات أو عندما حان الوقت للترقيات أو ينسبون الى نجاح، وهناك احتمالات بأن يتم التقليل من شأن مثل هذا الخصم من قبل مدير أعماله. هذا هو السبب في قدرة المدير على اللعب النظيف وتكون غير منحازة تجاه كل موظف من الأهمية حقا.

ما الذي يجعل مدير جيد؟ مدرب جيد هو الشخص حل التفكير في محاولة لتشكيل فريق التوجيه الذاتي والدافع. عندما كان الفريق متأخر في تحقيق الهدف، هو أو هي تحدد بدقة نقاط الضعف، في سلسلة من التنفيذ، ويحاول العثور على حل. هذه المرة عندما مدير تحتاج الى اظهار عزم وقوة الشخصية. واحدة من سمات مدرب جيد هو أنه، أيا كان الوضع، وقال انه يحمل بارعا و لا تسمح للضغط من سحابة عمل حكمه والتصدي لها. وآمل أن المعلومات الواردة أعلاه على الصفات الجيدة مدير مرضية.

没有评论:

发表评论