2012年9月11日星期二

CRT مراقب مباراة. شاشات الكريستال السائل


على الرغم من شاشات الكريستال السائل قد نزحوا إلى حد كبير على شاشات CRT واليوم يفوق عدد هذه الأخيرة في المبيعات، لا يزال الطلب على شاشات CRT في الأسواق في جميع أنحاء العالم. سبب الطلب هو جودة الصورة التي تقدمها. سيتم عرض CRT مقابل مقارنة شاشات الكريستال السائل وأوضح هنا إلقاء الضوء على مزايا ومساوئ استخدام هذه التقنيات المتنافسة.

مقارنة بين CRT وشاشات الكريستال السائل

CRT (أنبوب أشعة الكاثود) والتكنولوجيا قد حول لعدة عقود الآن، وبالمقارنة مع هذه التكنولوجيا القديمة، وشاشات الكريستال السائل هو مغرور الأخيرة. كلا التقنيات تأتي مع حصتها من ميزة وعيوب. دعونا نبدأ مع المقارنة LCD CRT مباراة مع الاختلافات الأساسية بينهما.

التكنولوجية الفرق

على شاشات CRT تجعل الصورة باستخدام شعاع الالكترون أن يضرب شاشة الفوسفور المغلفة لخلق صورة من خلال تفسفر. شعاع بفحص طول وعرض الشاشة CRT إما وفقا لمسح المتداخلة أو تقدمية. هذا يجعل خط الصورة كاملة بواسطة خط عبر وأسفل الشاشة. سرعة المسح الضوئي عالية جدا. يتم تقديم كل واحدة من الصور المتعاقبة على هذا النحو.

و(عرض البلور السائل) LCD تكنولوجيا مختلفة تماما عن تقنية CRT. تتكون شاشة LCD تتكون من لوحين من مادة الاستقطاب مع طبقة من البلورات السائلة تقع بين بين. عندما يتم تمرير شحنة من خلال هذا الفيلم، يتغير المحاذاة وضوح الشمس، وتصبح غير شفافة للضوء الضوء المنبعث من وراء أو ينعكس. هذه هي التقنية المستخدمة لتقديم صورة. وبالتالي، تعديل ضوء البلورات السائلة هي أساس تكنولوجيا شاشات الكريستال السائل.

يتم إنشاء الصور الملونة بواسطة صفائف من البلورات السائلة مثل استخدام مصفوفة السلبي أو الإيجابي تقنية المصفوفة. هذه هي التكنولوجيا باهظة الثمن إلى حد كبير مما يجعل من شاشات الكريستال السائل باهظة الثمن، بالمقارنة مع شاشات CRT. حتى في المقارنة CRT مقابل مراقبة شاشات الكريستال السائل، CRT يفوز عندما يتعلق الأمر يكلف المقارنة. ومع ذلك، مع ارتفاع الطلب، تلفزيون ال سي دي وأسعار العرض ونازلة.

الفرق في تقديم لون القرار، والعمق

القرار التي تقدمها شاشات CRT مرنة. هذا ويرجع ذلك إلى حقيقة أن شعاع أشعة الكاثود يخلق صورة. على عكس شاشات CRT وشاشات الكريستال السائل لديها قرار ثابت يرجع ذلك إلى حقيقة أن أنها تعتمد على صفائف ثابت من الكريستال السائل لخلق الصور.

من حيث تجسيد اللون وجودة الصورة، وكانت شاشات CRT متفوقة حتى قبل بضع سنوات. ومع ذلك، فقد تطورت لون LCD تكنولوجيا لتقديم نوعية CRT عمق اللون وتشريد اليوم. من حيث درجات الحدة، LCD عالية. يمكن أن يعرض CRT تفتقر إلى الحدة وتعاني من مشكلة وميض الشاشة في بعض الأحيان.

مشكلة واحدة بسيطة التي لا تزال مع شاشات الكريستال السائل هو أن يتم عرضها بشكل أفضل للصورة التي أوجدتها لهم فقط من خلال الجلوس الحق في الجبهة. مع التغيرات في زوايا النظر، وهنا تصبح الصورة غير واضحة. هذه المحاصيل بسبب مشكلة ما يصل الى الطابع الاستقطابي للشاشة الخارجي. لا يمكن للسطوع من شاشات CRT تؤذي العين في حين شاشات الكريستال السائل هي أقل ضررا. عندما يكون لديك على العمل لساعات طويلة، وجهاز كمبيوتر وشاشات الكريستال السائل هو الخيار الأفضل لاختيار.

الفرق في استهلاك الطاقة

شاشات CRT تستهلك طاقة أكثر من شاشات الكريستال السائل. هذا ارتفاع استهلاك الطاقة هو نتيجة لاستهلاك الطاقة الكهربائية العالية للأنبوب أشعة الكاثود. شاشات الكريستال السائل يتطلب طاقة أقل بكثير وتكون صديقة للبيئة الخيارات على هذا النحو.

حجم ووزن الفرق

المشكلة الرئيسية مع شاشات CRT هو حجمها كبير وبكميات كبيرة. في حين أن شاشات CRT سوف يستغرق سوى جزء ضئيل من مساحة الجدول الخاص بك، وجهاز عرض CRT تشغل أكثر من ثلثي ذلك. جعل هذا التلفزيون LCD استعراض USP رئيسي في المرحلة التمهيدية لإدخال هذه التكنولوجيا. لذلك من حيث الاقتصاد المكاني، وشاشات الكريستال السائل هم الفائزون واضح. إن مقارنة مماثلة بين LCD CRT TV مقابل أو مقابل العرض CRT LCD غير ضرورية مثل نقاط المقارنة هي نفسها.

نأمل أن يكون هذا العرض CRT وشاشات الكريستال السائل مقابل مقارنة يساعدك في تحديد أي واحد لتختار. إلا إذا كنت على ميزانية المنخفضة نهاية، أود أن أوصي شخصيا أن تذهب لشاشات الكريستال السائل لجميع الأسباب التي سبق أن واضحا في المقارنة أعلاه. ليس فقط أنها لا توفر الطاقة وتحتل مساحة أقل، كما أنها أكثر ليونة على العيون بالمقارنة مع المركز الملكي. على الرغم من أنها لا تخلو من بعض العيوب، ومزايا استخدام شاشات الكريستال السائل تفوق بكثير عيوب بها. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن خيار التكلفة المنخفضة أو هم في التصميم الجرافيكي، وذات جودة عالية CRT شاشة هو الخيار الصحيح لك....

没有评论:

发表评论