2012年9月22日星期六

أفضل لوحة المفاتيح بلوتوث PS3


وسوني بلاي ستيشن 3 هو بلا شك واحدة من لوحات المفاتيح لعبة فيديو حول أفضل، واحدة من معالمه الأكثر جاذبية هو القدرة على الذهاب على الانترنت من خلال وحدة التحكم والدردشة مع أصدقائك وأفراد الأسرة من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضا الوصول إلى شبكة بلاي ستيشن ولعب الألعاب عبر الإنترنت ضد الناس بشكل عشوائي من أي مكان، وبعض الألعاب تتطلب واحد على التواصل مع اللاعبين الآخرين الذين هم في صف واحد.

منذ لا يأتي على PS3 مع لوحة مفاتيح أجهزة مخصصة، على المرء أن يلجأ إلى لوحة المفاتيح عبر الإنترنت في أوقات الحاجة لتحقيق الغرض من الدردشة. ولئن كان هذا هو خيار مقبول بالنسبة لمعظم الناس، وهناك أولئك الذين يرون في هذا الأسلوب من الكتابة ليست مناسبة. سرعة الكتابة في هذه الحالة بطيئة جدا وشاقة، كما لديك لنقل المؤشر من حرف واحد إلى آخر لكتابة جملة بسيطة. ليس فقط لا هذا الأسلوب يستغرق وقتا طويلا، لكنه يحبط أيضا واحدة عندما يكون لديهم لكتابة الجمل الطويلة.

إذا كنت تواجه بانتظام هذه المشكلة، ثم ان افضل حل هو الاستفادة من اتصال Bluetooth أن يوفر PS3، وتعلق لوحة مفاتيح خارجية إلى وحدة التحكم. هذا ستمكنكم من الاضطلاع كتابتك في سرعة أسرع بكثير، وأنه أيضا لن تضيف إلى فوضى الأسلاك حول وحدة التحكم نظرا لأنه يعمل على تقنية Bluetooth. ونتيجة لذلك سوف تكون قادرة على الجلوس بعيدا عن وحدة تحكم كما تشاء واكتب مع سهولة فائقة.

ما هو أفضل لوحة المفاتيح بلوتوث للPS3

هناك الكثير من مصادر رائعة للحصول على لوحة مفاتيح بلوتوث وغيرها يجب أن يكون من الملحقات PS3، وأهم شيء بالنسبة لك أن تفعله هو أن تقرأ الكثير من الاستعراضات قبل إجراء عملية الشراء. لا توجد لوحة مفاتيح بلوتوث المتوفرة حصرا لPS3 نفسها، لذلك سيكون لديك لتسوية لوحة المفاتيح بلوتوث العادية. هذا ليس شيئا سيئا بأي وسيلة، لأن هذه لوحات المفاتيح المتوافقة مع أي جهاز مزود بتقنية البلوتوث. حتى هنا هي أفضل الخيارات بالنسبة لك.

لوجيتك لوحة المفاتيح بلاي ستيشن 3 MediaBoard اللاسلكي

يتم تصنيع هذه لوحة مفاتيح بلوتوث بواسطة لوجيتك، والذي هو اسم العلامة التجارية الاعتراف بها واحترامها في صناعة ملحقات الكمبيوتر. ميزة إضافية من لوحة المفاتيح هذه هو أنه يأتي مع ميزة من التمرير الرأسي، لذلك لا تحتاج حتى الفأر لأغراض الملاحة. يمكنك أيضا استخدام لوحة المفاتيح هذه طالما كنت ضمن 30 قدما من وحدة التحكم، وأنه يعمل على التكنولوجيا اللاسلكية 2.4 غيغاهيرتز الذي هو في غاية البساطة لاقامة. مع مساعدة من هذا بلوتوث لوحة المفاتيح أفضل PS3 وأنك لن تضطر إلى الاعتماد على جهاز تحكم وعملية الكتابة فترة طويلة على الشاشة عندما ترغب في كتابة خارج النص مع PS3 الخاص بك. لوحات المفاتيح لوجيتك الأخرى التي ستعمل على حافة diNovo لوجيتك وEX لوجيتك اللاسلكي سطح المكتب 110.

السعر: $ 99

Keysonic لوحة المفاتيح 540BT بلوتوث

هذا الجهاز يوفر تصميم جذاب جدا يبحث مع الانتهاء من أسود لامع، وخيار إضافي لوحة اللمس لتحريك يجعل من لوحة مفاتيح بلوتوث مفيدة جدا لامتلاك. ردود الفعل عن طريق اللمس من مفاتيح هي على قدم المساواة مع أفضل لاعب في صناعة الشكر إلى استخدام تكنولوجيا الأغشية ناعمة الملمس. يمكنك أيضا التبديل بسهولة تشغيل الجهاز لحفظ البطارية، وأنه سوف يعمل مثل السحر، طالما أنه في نطاق 10 أمتار من وحدة التحكم. هذا هو أرخص خيار من لوحة المفاتيح اللاسلكية لوجيتك، ولكن لم تحصل على خيار التمرير الرأسي من دون لوحة اللمس، والتي نشعر بالتأكيد يستحق القسط سيكون مطلوبا منك أن تدفع.

السعر: 79 $

سوني بلاي ستيشن لوحة المفاتيح اللاسلكية 3

كذلك يمكن أن سوني ليس مجرد الجلوس حول مكتوفي الأيدي ومشاهدة الألعاب التي تتحول إلى غيرها من العلامات التجارية لوحات المفاتيح بلوتوث، حتى أنها عرضت لوحة المفاتيح الخاصة بها كذلك. ويتم اعتماد هذه لوحة المفاتيح وتصنيعها من قبل شركة سوني كمبيوتر انترتينمنت (SCE) أنفسهم، والتي يوليها ببساطة نفسه إلى 3 نيتها إصدار قبضة تحكم SIXAXIS أو وحدة تحكم. تم تصميم لوحة المفاتيح QWERTY لكتابة سريعة فقط مع الإبهام، وكما أن لديها لوحة اللمس الصغيرة التي تمكن التمرير والملاحة. ويزن الجهاز سوى 43.5 أوقية لذلك سوف لا تلاحظ الوزن على جهاز تحكم كل ذلك بكثير. هذه لوحة المفاتيح مثالية للأشخاص الذين يحتاجون لكتابة الرسائل أثناء استخدام PS3 في 1 الانتظام مثيرة للقلق.

السعر: 49 $

كانت هذه بعض من لوحات المفاتيح بلوتوث أفضل PS3 المتوفرة في السوق اليوم. يجب عليك قراءة المزيد عنها قبل المضي قدما في شراء أي منها، لكنهم واثقون من أن تجعل حياتك أسهل بكثير. اللاعبين الذين اكتب بها الكثير من الرسائل سوف نعرف بالضبط كيف حيوية هذه هي لوحات المفاتيح، لذلك يجب أن تذهب والحصول على نفسك واحدة في أسرع وقت ممكن.

没有评论:

发表评论