2012年9月14日星期五

الاتحاد الوطني الكردستاني رمز للافراج عن بطاقة SIM


ميزات الأمان من هاتفك النقال هي طريقة رائعة للحفاظ على الهاتف الخليوي ومحتوياته. ومع ذلك، يمكن لهذه الخصائص الأمنية أصبح سببا لمشاكل لبعض. لماذا؟ لأنه، إذا قمت بإدخال الرقم السري خاطئ (رمز تعريف شخصي)، أو رقم الضمان، 3 مرات، إما بطاقة SIM أو هاتفك الخلوي يحصل على حظر. هذه هي واحدة من تلك الميزات الخلية سلامة الهاتف التي قد تحبط لك في بعض الأحيان. في مثل هذه الحالة، سيكون لديك لشراء أي بطاقة جديدة، أو هاتف جديد أو سيكون لديك للحصول على الاتحاد الوطني الكردستاني (مفتاح فك القفل الشخصي).

يمكن أن عدد المرات التي يتم إدخال رقم التعريف الشخصي قبل ان يحصل على قفل بطاقة SIM أو يحصل على تأمين الهاتف يختلف من هاتف لآخر. هناك طرق مختلفة بمساعدة التي يمكن للشخص الحصول على رمز PUK لفتح قفل بطاقة SIM التي تم حظر نتيجة لخطأ في حين تدخل PIN أو رمز الحماية. وقد تمت مناقشة بعض أساليب الحصول على رمز PUK أدناه.

الاتحاد الوطني الكردستاني رمز بطاقة SIM: مفتاح فك القفل الشخصي

رمز PUK لفتح قفل بطاقة SIM هو عدد 8 أرقام التي هي فريدة من نوعها لبطاقة SIM. من أجل كسر الجمود في البطاقة، سيكون لديك لاستخدام رمز الاتحاد الوطني الكردستاني مرة واحدة وتعطى للفرد 10 محاولات للحصول على رمز الحق. بعد إدخال رمز بشكل صحيح، ويحصل على تنشيط البطاقة أو الهاتف الخليوي.

أسهل طريقة لاسترداد الاتحاد الوطني الكردستاني هو لزيارة الموقع الرسمي لمزود الخدمة. يمكن الحصول على AT & T رمز PUK أو رمز PUK فودافون مباشرة من موقع الشركة على الانترنت. غالبا ما يكون الهاتف النقال يمنع أيضا بطاقة SIM إذا قمت بإدخال رمز PUK خطأ. موتورولا هي مثال جيد على مثل هذا الهاتف. إذا قمت بإدخال الرقم السري ثلاث مرات بشكل غير صحيح، ثم يحصل على حظر على الهاتف، وسوف ترى كلمة "المحظورة" وميض على الشاشة. في مثل هذه الحالة، سوف تضطر إلى الاتصال بمزود الخدمة أو زيارة الموقع الالكتروني لقانون الاتحاد الوطني الكردستاني. سوف أجهزة نوكيا "منعت بطاقة SIM - أدخل الاتحاد الوطني الكردستاني" فلاش إذا قمت بإدخال الرقم السري خاطئ، وسيكون لديك لإدخال رمز الاتحاد الوطني الكردستاني. البطاقات منعت في كثير من الأحيان لتحل محلها. على سبيل المثال، إذا كان لديك نوكيا مجموعة متناول اليد، وعندئذ سترى 'بطاقة SIM رفض' الكلمات، مشيرا إلى أنه سيكون لديك لاستبدال بطاقة SIM.

هناك قنوات مبدأ الثلاثة مع مساعدة من الذي، مزود خدمة تمكن المستهلك لاسترجاع رمز الاتحاد الوطني الكردستاني. أول وأسهل واحد هو الحصول على رمز مباشرة من الموقع الرسمي للمزود سماعة الهاتف أو مزود الخدمة. ومع ذلك، فقد تم هذه القناة كانت تستخدم في السابق لأسباب غير أخلاقية وغير قانونية مثل هذا النظام لا يملك نظام تحديد شرعية.

الأسلوب الثاني هو الاتصال بمزود الخدمة عبر البريد الإلكتروني. مثل هذا الأسلوب غير موثوق بها تماما لأنه، على الاتصال بمزود الخدمة، وتدير الشركة شيكا على خلفية بسيطة عن طريق فحص عبر البريد الإلكتروني وتحديد التفاصيل الأولية الأخرى مثل رقم بطاقة الائتمان أو رقم الحساب، وما إلى ذلك وهكذا، وإرسال بريد الكتروني هو الطريقة المفضلة للحصول على الاتحاد الوطني الكردستاني ومثل قناة تكتسب أهمية لا بأس به على نطاق واسع يرجع ذلك إلى حقيقة أنه يحمي مصالح المستخدم ويمنع سرقة الهوية.

أسلوب آخر هو الاتصال مراكز الاتصال. وهذا هو أيضا آمنة تماما، وطريقة سريعة للحصول على رمز PUK لفتح قفل بطاقة SIM. خلال المكالمة الهاتفية، والسلطة التنفيذية مركز الاتصال بإجراء تدقيق هوية سريعة جدا عليك، وبالتالي منع أي نشاط غير أخلاقي.

أسرع وسيلة للحصول على رمز PUK لفتح قفل بطاقة SIM هو باستخدام قناة مركز الاتصال. إذا كنت تريد أن تكون حذرة ثم استخدام البريد الالكتروني هو أيضا خيار جيد جدا لكنه يأخذ بعض الوقت لكسر الجمود في بطاقة SIM....

没有评论:

发表评论