2012年9月19日星期三

ويب 3.0 التكنولوجيا


في ويب 3.0 هو مجموعة من التقنيات المختلفة التي يمكن أن تغير شكل الحالي والطريقة التي يعمل بها على شبكة الإنترنت. فإن الشبكة الجديدة مع هذه التقنيات تصبح أكثر ذكاء وأسهل لاستخدام الناس. ليس هناك تعريف موحد لتكنولوجيا الويب 3.0 على هذا النحو. يتم تعريف هذا المفهوم من قبل خبراء مختلفة بطرق مختلفة. واحدة من السمات الرئيسية للويب 3.0 ستكون على استخدام اللغة الطبيعية التي يمكننا القيام بها في الوقت الذي تبحث المعلومات. كونه التكنولوجيا المتطورة، وليس هناك تعريف موحد للويب 3.0. حسب الرئيس التنفيذي لشبكات الرادار، والسيد نوفا سبيفاك، للتعريف على النحو التالي، ويب 3.0 هو مجموعة من المعايير التي تحول الشبكة إلى قاعدة بيانات واحدة كبيرة. هناك وجهات نظر مختلفة حول ما هو الويب 3.0 في الواقع. ويلي تعريفين جعل مفهوم قليلا أكثر وضوحا للقراء.

* ويب 3.0 هي الخطوة التالية في تطور من الأنابيب التي هي انترنيت

وتتميز * تكنولوجيا الويب 3.0 والتي يغذيها زواج ناجح من الذكاء الاصطناعي وشبكة الإنترنت.

ما هو الويب 3.0 التكنولوجيا؟

فمن قال أن تطوير تكنولوجيا الويب 3.0 ستبدأ اعتبارا من العام 2010 وتستمر حتى نهاية عام 2020. وقد تم بالفعل عدد قليل من المفاهيم ويب 3.0 تنفذ على شبكة الإنترنت، ومع ذلك، فإن التطورات الرئيسية التي تحدث في العقد المقبل. بعض المفاهيم المستخدمة بنشاط من ويب 3.0 التي نشهدها اليوم، هي أدوات مثل تحويل النص إلى كلام ل، وخلق به، وما إلى ذلك إن جوهر ويب 3.0 تكمن في قدرته ليكون بمثابة دليل لمستخدمي الإنترنت ومنعه من التحول إلى مجرد 1 مرهقة قاعدة البيانات.

ويمكن أن تستخدم الذكاء الاصطناعي المعلمات التي تم تعيينها من قبل المستخدمين في الحصول على المعلومات من شبكة الإنترنت مع الذكاء الاصطناعي. وهناك العديد من الأمثلة مثل ويب 3.0 وبصرف النظر عن الذكاء الاصطناعي حيث التكنولوجيا والتطور.

الويب الدلالي

تيم بيرنرز لي، مدير اتحاد شبكة ويب العالمية صاغ مصطلح الويب الدلالي. تستخدم أساليب مختلفة ومجموعة من التقنيات في العملية التعليمية من الآلات معنى البيانات / المعلومات الموجودة في الشبكة العالمية يشكل أساس الويب 3.0. ومفهوم الويب الدلالي تلعب دورا مركزيا في تطور الويب 3.0 وهذا المصطلح ولذلك، أصبح مرادفا للويب 3.0.

خلق المقروءة آليا البيانات سيكون النشاط الرئيسي، وكذلك جوهر الويب الدلالي. وإذا تم إنشاء المقروءة آليا الفوقية، والوصول إلى شبكة الإنترنت بطريقة أكثر ذكاء / ذكي عن طريق وكلاء الآلي أصبح ممكنا. وكلاء مثل هذه البرامج أن تعمل معا كقوة المحرك / القيادة من تكنولوجيا الويب 3.0.

واحد من الأمثلة ويب 3.0 / 3.0 ويب التطبيقات التي تم تحدث عن الكثير، وغير ذلك من نتائج البحث المكرر والمفيدة التي تم الحصول عليها عبر الإنترنت. إذا كان الشخص يتمتع تتطلع الى عطلة نهاية الاسبوع من خلال مشاهدة الفيلم ويذهب لتناول العشاء بعد ذلك، فإنه يحتاج إلى البحث عن كل نشاط على حدة (في سيناريو اليوم). استعلام بحث كتبته مع كلمات رئيسية محددة هي الإجراءات التي نتبعها اليوم. باستخدام الويب 3.0، واحد فقط لكتابة جملة واحدة فقط، فقط استعلام مثل الذي طرح في محادثة.

المعلومات حول ما هو الويب 3.0، مختلف جوانبه، وتتم مناقشته النمو المستقبلي الذي يمكن أن يحدث في هذا المجال في هذه المادة. فإن عدد من التطبيقات التكنولوجية التي تدعم مفهوم ويب 3.0 زيادة مع مرور الوقت. وتدريجيا من الإمكانات الهائلة التي وتكنولوجيا الويب 3.0 يحمل سيتم الكشف عنها....

没有评论:

发表评论