2012年9月15日星期六

سن التقاعد ومتوسط ​​العمر المتوقع


ويمكن وصف التقاعد بمثابة تنفس الصعداء طويلا للتخفيف من وطأة الروتين، وعبء العمل الضخم وساعات طويلة من السفر! وسن التقاعد هو السن عند تحرير نفسك من العمل والمتابعة قلبك لبقية حياتك! الناس الذين قدموا من التفكير في الحياة بعد التقاعد عن طريق تخطيط مواردها المالية، والتقاعد المبكر وعموما جني فوائد التقاعد المبكر. ومع ذلك، ليس كل من هو على ما يرام في التخطيط للتقاعد، وأيضا ليس هذا حظا للتقاعد في وقت متأخر أو 40S 50S في وقت مبكر، وتؤدي حياة سلمية في المستقبل! في الواقع، فإن معظم الناس على وجه الأرض أن تعمل لفترة طويلة، وربما حتى في 60s في وقت مبكر وكسب لقمة العيش لأسرهم. وغني عن القول، والعمل لفترة طويلة يؤثر على صحتهم تصل إلى حد كبير ويؤثر بالتالي مأمول حياتهم.

الآن، ما هو العمر المتوقع عند الولادة؟ ويعرف العمر المتوقع عند الولادة كما أن متوسط ​​العمر أن مجموعة من الناس الوليد سيصل، إذا انهم يتعرضون لمعدلات وفاة عمر معين في سنة معينة. وكان الأمريكيون سببا قويا للابتهاج، وفقا لبعض الإحصاءات الحيوية، ومتوسط ​​العمر المتوقع في الولايات المتحدة ارتفع إلى نحو 77.6 سنة! هذا هو بالتأكيد اكبر شخصية، بالمقارنة مع العقود السابقة.

على الرغم من أن متوسط ​​العمر المتوقع عند الولادة الأمريكي قد ازداد، وكان هناك الكثير من الناس الذين لقوا حتفهم في وقت مبكر، لأنها عملت لفترة أطول في حياتهم. ومن ثم فهذا يعطي إشارة إلى التقاعد، ومتوسط ​​العمر المتوقع لها ارتباط، ولكن بالضبط ما هو؟ وهنا شرح بالتفصيل للنفس.

سن التقاعد ومتوسط ​​العمر المتوقع: العلاقة

ترتبط سن التقاعد، والعمر المتوقع عند الولادة، بمعنى أن متوسط ​​العمر المتوقع يتناسب عكسيا مع سن التقاعد. وهو ما يعني أن يعد لكم العمل وتعد تستطيع التعامل مع ضغوط العمل ذات الصلة في حياتك، وأقل من فرصها في البقاء على قيد الحياة بعد التقاعد. نحو الجانب الإيجابي، يمكننا القول أن تتقاعد في وقت سابق، وأكثر كنت تعيش! هذه ليست فرضية افتراضية. بدلا من ذلك، مدعومة من قبل دراسة مفصلة عن هذا الموضوع، وأيضا ملاحظات من الماضي.

عموما، اذ تبين ان يتقاعد ويعيش الناس في وقت مبكر أكثر، ولكن الى متى لا يعيشون فيها؟ أو ما هو متوسط ​​عدد السنوات التي يعيشون بعد التقاعد؟ حسنا، الآن يتم عادة 49-50 لا يعتبر أن يكون سن التقاعد في معظم البلدان. ومع ذلك، إذا كان الشخص يخطط كل شيء جيدا، ويتقاعد في سن ال 50، من المتوقع أن يعيش ما لا يقل عن 35-36 سنة أخرى، مما يزيد من العمر الافتراضي إلى ما يقرب من 85-86 سنة! الناس يتقاعدون في 50s في وقت مبكر، ويعيش عادة ما يصل الى 70S في وقت متأخر أو أوائل 80s، والناس يتقاعد في 60S في وقت مبكر، ويعيش حتى 70S في وقت مبكر أو في منتصف.

تجدر الإشارة إلى أن ما سبق ذكره هي مجرد أرقام تقريبية وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على مدى حياتك. بعض هذه العوامل تشمل صحة جيدة وعادات الأكل، والامتناع عن الإدمان مثل الكحول والتدخين، والموقف الإيجابي والأهم من ذلك، أسلوب حياة منضبطة.

نصائح للتقاعد المبكر

الآن عندما تحدثت كثيرا عن سن التقاعد، وارتفاع متوسط ​​العمر، وما إلى ذلك، يجب عليك أن تبحث عن بعض النصائح التي من شأنها أن توجه لكم على التقاعد المبكر، والتمتع بحياة خالية من الإجهاد قدما! قراءة لبعض النصائح حول التقاعد المبكر.

* التخطيط المالي هو غيض قبل كل شيء، إذا كنت ترغب في التقاعد المبكر. خطة اموالك في مثل هذه الطريقة التي عليك أبدا أعوزهم المال وأنت يمكن أن تتمتع جميع تلك الأشياء، والتي لا يمكن في شبابك!

* التقاعد هو عمل أقل وأكثر راحة. لذلك هناك احتمالات التي قد يشعر غير صحية وربما يقعون فريسة للأمراض بعد التقاعد، كما كنت مع ترك أي التدريبات والعمل. لكي يعيشوا حياة صحية متقاعد، وتناول الطعام الصحي، والابتعاد عن الكحول والتدخين في سنوات الشباب وتبقى صالحة للفترة حياتك كلها.

* التقاعد لا يعني نهاية العمل! بل هي الوقت المناسب للكم التمتع هواياتك وربما تبدأ بعض الأعمال الصغيرة (إذا كنت ترغب!) المتعلقة منطقة اهتمامك. هذا من شأنه أن يبقي لكم نشطة ويمكن أيضا إضافة إلى مدى الحياة.

في قراءة هذه المعلومات، يجب أن تكون قد فهمت العلاقة من سن التقاعد، ومتوسط ​​العمر المتوقع، ووجدت أيضا نصائح للتقاعد المبكر، وسهلة لمتابعة. وقد أنشأت العديد من الخبراء عن التناقضات في وقت مبكر مقابل زيادة سن التقاعد متوسط ​​العمر المتوقع، وادعى أن صحة جيدة واتخاذ موقف إيجابي هي العوامل الوحيدة المساهمة في تحقيق حياة طويلة وغير جوهرية من سن التقاعد الخاص بك. ومع ذلك، دعونا النادي مناقشتنا مع هذين العاملين والخروج إلى استنتاج معقول في الاعتزال في سن مناسبة مع التخطيط السليم.

没有评论:

发表评论