2012年9月9日星期日

الأعراض ألم البنكرياس


البنكرياس هو الجهاز الذي يشكل جزءا هاما من الجهاز الهضمي. هذا هو الجهاز الذي هو المسؤول عن إطلاق الإنزيمات المختلفة والهرمونات كذلك. عصير البنكرياس يحتوي على الانزيمات التي تساعد في hydrolyzing الكربوهيدرات والبروتينات والدهون التي يتم تناولها. الهرمونات التي ينتجها البنكرياس هي الجلوكاجون جميع مهم والانسولين. الموجودة في الجزء العلوي من البطن، وهناك العديد من الظروف التي يمكن أن تسبب وتؤدي إلى أعراض ألم البنكرياس. وفيما يلي تفاصيل عن أسباب مختلفة، والأعراض والعلاج للألم تتصل البنكرياس.

ألم البنكرياس يسبب

الشرط الأكثر شيوعا المسؤولة عن أعراض الألم البنكرياس هو البنكرياس. التهاب البنكرياس ليست سوى من التهاب في البنكرياس. وهذا قد تكون حادة أو مزمنة في طبيعتها. هناك العديد من الظروف التي يمكن أن تكون مسؤولة عن التهاب البنكرياس، مثل أمراض المرارة، والكحول، والصدمات النفسية، واستخدام فائض من المنشطات، الخ. وسبب آخر شائع من أعراض ألم البنكرياس هو سرطان البنكرياس. سرطان البنكرياس هو ورم خبيث في البنكرياس، من فرص الهبوط الذي، زيادة مع تقدم العمر. ولا يعرف السبب الدقيق لهذا الشرط على الرغم من تورط العمر، والتدخين، والسمنة، والنزوع نحو مرض السكري. هذه هي الأسباب الرئيسيان من ألم في البنكرياس، والأعراض لهذه الظروف تختلف أيضا وفقا لذلك.

الأعراض ألم البنكرياس

وإن كان من الصعب على كل ناد أعراض ألم البنكرياس، كما تختلف الأعراض ينظر عادة اعتمادا على السبب الكامن وراء. ومع ذلك، غالبا ما تكون الأعراض لا تقتصر على منطقة البطن ولكن انتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم أيضا. أدناه هي أعراض مختلفة من ألم البنكرياس:

* ألم في الجزء العلوي من البطن الذي يشع عادة إلى المناطق المحيطة بها، مثل الجزء الخلفي، هي شكوى شائعة تتعلق بمشاكل البنكرياس. في الواقع، آلام في البطن الذي يشع في الظهر هو عرض من أعراض السمة المميزة لالتهاب البنكرياس.

* وبما أن الشخص يأكل الطعام، ويفترض في البنكرياس لإفراز وإطلاق سراح عصير وفقا لذلك. ومع ذلك، عندما يكون الشخص يعاني من مرض في البنكرياس، وبعد ذلك عطل البنكرياس، مما يؤدي إلى إفراز انخفضت من العصير. هذا وغالبا ما يكون تأثير مضاعف على الجسم، مما يؤدي إلى سوء الامتصاص، ونقص المواد الغذائية، وفقدان الشهية، وفقدان الوزن، الخ.

* في بعض الظروف، عندما يكون هناك مرض في البنكرياس، قد تكون هناك تنمية من اليرقان، وذلك بسبب انسداد في القناة الصفراوية.

* في بعض الحالات، كما في البنكرياس الذين لا يؤدون مهامهم بشكل صحيح، قد يكون هناك تطور داء السكري، وذلك بسبب انخفاض إفراز الإنسولين.

ألم البنكرياس العلاج

فإن العلاج لأعراض ألم البنكرياس يعتمد على السبب الكامن وراء. أولا، تشخيص ألم البنكرياس يجب ان يتم، كما أن هناك العديد من الأجهزة في منطقة البطن، وبالتالي يمكن للألم في البطن يكون راجعا إلى أي منها. ومع ذلك، في أكثر الأحيان، مستويات مرتفعة الأميليز والليباز وعادة ما تكون مؤشرا على مرض البنكرياس. إذا كان الشخص لديه التهاب البنكرياس، وبعد ذلك فإن العلاج يستلزم التعامل مع حصى في المرارة أو كل ما هو الذي يسبب التهاب البنكرياس. أيضا، الحفاظ على نظام غذائي صارم يساعد البنكرياس أيضا للحفاظ على شدة الأعراض في الاختيار. والبنكرياس لتخفيف الآلام يستتبع أخذ مسكنات معينة. ومع ذلك، إذا كان الشخص يعاني من سرطان البنكرياس، ثم خيارات العلاج تشمل الجراحة أو العلاج الكيميائي. ان تشخيص حالة سرطان البنكرياس هو فقير نسبيا على الرغم من.

وكان هذا كل شيء عن أعراض الألم البنكرياس والأسباب المختلفة لهما. هذا هو عرض من أعراض الخطيرة التي تدل عادة من الأمراض الكامنة. وينبغي وضع تشخيص هذه الحالة في أقرب وقت ممكن. أيضا، يجب على المرء أبدا تجاهل مثل هذه الأعراض، والتكهن في أي تفاقم مرض البنكرياس مع أي نوع من التأخير.

没有评论:

发表评论