2012年9月9日星期日

أسباب الدوخة في المسنين


إذا كنت تشعر كما لو كنت على وشك الاغماء أو إذا كنت تعاني من شعور من الصلابة وقوة الضوء، ثم كنت تشعر بالدوار على الأرجح. ويمكن أيضا هذا الشرط يمكن استخدامها لوصف هذا الشعور من ضعف أو عدم الثبات. ووفقا للتقارير، ومن المعروف أن كبار السن من السكان أن تتأثر أكثر من دوار الفئة الأصغر سنا. أيضا، في حالة ويبدو أن أكثر ثباتا في كبار السن. على الرغم من ذلك، في معظم الحالات، والدوخة لا تتحول إلى أي نوع من مظاهر من اضطرابات شديدة في الجسم، ويمكن حدوثه المتكرر يؤثر على يقين أنشطة الشخص المصاب اليومية. يوضح ما يلي لك عن أسباب هذا المرض، أعراضه وخيارات العلاج كذلك.

أعراض الدوخة في المسنين

دوخة، من الناحية الفنية، قد لا يمكن اعتبارها حالة مرضية في حد ذاتها. وإنما هو عرض من أعراض، والتي قد تشير إلى شيء خاطئ في الجسم. كما ذكرت سابقا، قد يتم استخدامها لوصف ما يعرف باسم الصلابة وقوة ضوء أو الشعور بالإغماء القريب. قد يكون إحساس من خسارة في ميزان أيضا يمكن القول أن تكون أحد أعراض، والتي قد تصاحب الدوخة. قد يكون بعض الناس لديهم الأحاسيس التي قد تسبب لهم لنفترض أنها تطفو أو السباحة. دون ان ننسى حول الدوار. هذا هو عرض من أعراض التي تحدث في الشعور الغزل للشخص المصاب. كل هذه الأعراض، ومع ذلك، ليس فقط يحدث في كبار السن، ولكن أيضا في الشباب. ولكن بعد ذلك، فإنها قد تكون أكثر شدة مع المسنين. الآن، هناك بعض الحالات، حيث قد تكون هذه الأعراض مصحوبة من قبل بعض الدول الاخرى التي قد تثير مخاوف كبيرة فيما يتعلق بصحة الفرد. وهذه قد تشمل الصداع الحاد وضبابية الرؤية، تصلب الرقبة، ومشاكل في الكلام وصعوبة في المشي وفقدان السمع المفاجئ. أيضا، وأعراض مثل الألم في الصدر، وارتفاع في درجة الحرارة، إصابة في الرأس وضعف في الأطراف، وعندما تحدث مع والدوخة، وطلب المساعدة الطبية الفورية.

ما هي أسباب الدوخة في كبار السن؟

دراسة الأحاسيس الأولية من الدوار هو ما يوفر تلميحات أساسية تتعلق الأسباب الشائعة للدوخة في كبار السن. اذا ما نظرنا الى عرض من أعراض الشعور الضعف، قد تتضمن الأسباب المحتملة شرطا الذي يؤدي إلى انخفاض مفاجئ في ضغط الدم الانقباضي. أيضا، وهناك بعض أمراض القلب مثل عضلة القلب (اضطراب في عضلات القلب)، وعدم انتظام ضربات القلب (وهي نسبة غير طبيعية من musclecontractions في القلب)، والتي قد يكون لها أيضا دوخة واحدة من الأعراض.

قد يكون من أعراض دوار لديهم عوامل مثل التهاب في الأذن الداخلية، ومرض مينيير، والظروف العصبية الأخرى مثل مرض التصلب، والسكتة الدماغية المتعددة، وما إلى ذلك، لأن بعض من أسباب الدوار في المسنين. هناك العصب الذي يربط الأذن الداخلية إلى المخ. قد تتأثر هذه الأعصاب مع نمو حميدة أكثر من ذلك، وهذا قد يتسبب في حالة، وكذلك. بعض الناس على تطوير دوار عند تغيير موضع الرأس. ويتسبب هذا عن طريق ما يعرف باسم BPPV؛ قصيرة لدوار حميدة الموضعية الانتيابي. سبب BPPV لا يزال غير معروف بالنسبة لمعظم الوقت، ولكن في بعض الحالات، تم العثور على صدمات الرأس لتترافق مع ذلك.

ويأتي بعد ذلك من أعراض فقدان التوازن، واتخاذ هذا كمرجع، قد أسباب الدوار عند كبار السن تكون مشاكل الأذن الداخلية، واضطرابات في النظام الحسية من الجسم، ومشاكل مع مشترك والعضلات. مرض باركنسون، وربما اضطرابات في النخاع الشوكي، وحالة عصبية أخرى تعبر عن نفسها من خلال الدوار أيضا. كذلك، يمكن أيضا الآثار الجانبية للأدوية معينة يمكن اعتبارها من أسباب الدوار عند كبار السن.

نوع من العلاج للتعامل مع هذه الحالة يعتمد على ما سببت لها. على سبيل المثال، إذا كان قد تم العثور على السبب الكامن وراء أن يكون مرض مينيير، ثم الأطباء والتعامل معها عن طريق الحد من قدرة الجسم على الاحتفاظ بالسوائل. وبالمثل، يتم التعامل مع غيرها من الشروط مثل BPPV ومرض باركنسون، وغيرها، لتصحيح هذه المشكلة من الدوخة.

على أن تبرم، فإنه أمر لا بد أن المتضررين أيضا يجب أن تتبع بعض الرعاية الذاتية في المنزل التدابير لمنع المضاعفات الخطيرة التي قد تنشأ عندما واجهت والدوخة. وقد تشمل هذه القرارات وطنهم واقية من السقوط، وتجنب القيادة في حالات من نوبات متكررة من الدوار، والاستفادة من قصب السكر في حين أن المشي، وتجنب شرب الخمر والتدخين. أيضا، لا بد أن يكون واعيا عندما تبدأ الأعراض في تحديد وذلك للوصول الى منطقة آمنة. وناهيك عن المرضى، ويجب الاستفادة من ضوء جيد اذا كان لديهم للخروج من السرير في الليل.

没有评论:

发表评论