2012年9月11日星期二

سرعة دقات القلب لدى الأطفال


الأطفال عادة ما يكون ارتفاع مستويات الطاقة، ويرجع ذلك إلى أنه من الطبيعي التي لقلوبهم للتغلب على أسرع قليلا. معدل ضربات القلب لدى الأطفال يختلف وفقا لسنهم. إذا كان معدل ضربات القلب يحيد عن ما هو طبيعي بالنسبة الفئة العمرية له، ثم يجب أن لا تأجيل لطلب المساعدة الطبية. ولكن كيف تعرف أن طفلك لديه معدل ضربات القلب مرتفعة؟ ما هي أعراض المرتبطة به، وما هي الأسباب الكامنة وراء؟ نشرح لك أكثر من هنا. وينبغي أن معدل ضربات القلب أو نبضة في الدقيقة تكون ضمن المعدل الطبيعي. حتى لو كان طفلك بصحة جيدة تماما، ويجب أن تحصل على فحص روتيني القيام به حتى لمجرد التأكد من أن ضربات قلبه غير طبيعية.

سرعة دقات القلب في الأطفال: نظرة عامة

الأطفال عادة تنغمس أنفسهم في الكثير من النشاطات الحيوية. وسوف تجد في كثير من الأحيان يتنفس بصعوبة بعد عودته من المدرسة أو بعد اللعب. خلال تلك اللحظة بالذات، قلوبهم يبدأ الضرب بشكل سريع جدا. ومع ذلك، هذا أمر طبيعي وقلوبهم يعود إيقاع منتظم بعد فترة من الراحة. ضد هذا، يمكنك بسهولة جعل من أعراض ارتفاع معدل ضربات القلب من سلوك طفلك. مع مثل هذه الحالة، في معظم الوقت، وقال انه يأخذ نفسا عميقا، وسوف تميل إلى أن بانت حتى بعد مجهود معتدل. انه يشعر بالتعب والأرق في سلوكه يصبح واضحا. يمكنك أن تشعر صدره ترفرف على لمس والدقات هي ثقيلة. قد يشعر أيضا بالدوار، والغثيان، وخفة في الرأس. قد تجد مستويات الطاقة إلى أسفل وهناك انخفاض ملحوظ في شهيته. هؤلاء الأطفال أصبحت ضعيفة وتعاني من ضيق في التنفس يرافقه ألم في الصدر والحمى وإغماء. يجب عليك زيارة الطبيب فورا، إذا لاحظت أي أعراض من هذا القبيل في طفلك. وسيتم شرح الأسباب في محتوى المقبل.

يمكنك الرجوع إلى هذه المقالة Buzzle لمعرفة معدل ضربات القلب الطبيعي للأطفال. من هذه المادة، يمكنك جعل إلى أن أي ارتفاع قيمة أعلى من الأرقام العادية سيعطي تؤدي إلى حالة القلب غير طبيعية. ويطلق عليه طبيا ارتفاع معدل ضربات القلب وعدم انتظام دقات القلب. في مثل هذه الظروف، يمكن لضربات القلب لطفلك يصل ارتفاعها إلى 400 نبضة / دقيقة. هذا الارتفاع المفاجئ وهكذا هي آثاره. معدل حرارة غير طبيعية تحدث ويرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع ضغط الدم والبدانة. اليوم، عدد كبير من السكان من الأطفال يعانون من السمنة وزيادة الوزن مشاكل، والتي تعطي المزيد من الارتفاع إلى مضاعفات، مثل ارتفاع الكوليسترول في الدم وارتفاع ضغط الدم. عندما يكون ضغط الدم طفلك عالية، وأنه من الطبيعي بالنسبة له أن يكون ارتفاع معدل ضربات القلب. وثمة شرط آخر، كما هو موضح من قبل الأطباء هي، الإشارات الكهربائية التي تتدفق من خلال قلب لا "التواصل" بشكل صحيح مع عضلة القلب، والقلب يمكن أن تبدأ الضرب في نمط غير طبيعي. ويعرف هذا النوع من المضاعفات الصحية وعدم انتظام ضربات القلب. نتيجة لجميع هذه الاضطرابات الصحية، والقلب يميل إلى أن تغلب في أسرع وقت غير قادر على ضخ كمية كافية من الدم الى الجسم.

إذا تم تشخيص طفلك مع أي نوع من أمراض القلب التاجية أو انه يعاني من احتشاء عضلة القلب خلال مرحلة الطفولة، فإن معدل ضربات قلبه تبقى دائما على الجانب الأعلى. قد أمراض القلب التنكسية، وانسداد في الشرايين وأنواع أخرى من أمراض القلب التهاب يؤدي أيضا إلى نشوء معدل ضربات القلب السريعة. يجب عليك أن تدرك جيدا هذه الحقائق ومواصلة العلاج حتى يتعافى تماما. الأطفال الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي مثل التهاب الشعب الهوائية والربو والذين هم عرضة لالتهابات الرئة أيضا يحمل سرعة ضربات القلب. الآباء والأمهات الذين فرض قدر كبير من السيطرة على أطفالهم، تفشل في الواقع لفهم آثار ضارة يمكن ان يكون لها، في المدى البعيد. ويولد التوتر والقلق في الأطفال وسرعان ما أصبح واضحا من المشاكل الصحية. عندما يكون الطفل يعاني من ارتفاع ضغط الدم، لا بد ضربات قلبه تتقلب.

مرة أخرى أقول، إذا كنت قد لاحظت أي من الأعراض المذكورة أعلاه في ولدك، ثم تأكد من تأخذه إلى الطبيب في أقرب وقت ممكن. العلاج لمعدل ضربات القلب السريعة في الأطفال على الاطلاق يعتمدون على السبب الكامن وراء. طفلك يجب أن تعتمد على الأدوية لفترة زمنية كبيرة لاستعادة عافيته طبيعي. أنا متأكد من عدم وجود الآباء والأمهات في العالم الذين يعتبرون أي شيء أكثر أهمية من صحة أطفالهم. لذلك، واتخاذ أقصى درجات الحذر من احتياجاته وخطة النظام الغذائي له وفقا للاقتراحات التي قدمها الطبيب....

没有评论:

发表评论

发表评论