2012年9月8日星期六

ندي اليدين والقدمين


وقد حدث ذلك من أي وقت مضى بالنسبة لك؟ كنت التدبير الأعمال التجارية الخاصة بك وفعل كل ما هو تفعلونه وفجأة أصبح على علم بأن لديك يد ندي حقا و / أو القدمين؟ وثمة شعور الإجمالي هو عليه حقا. ومرة واحدة والشعور تزحف في ذلك، لا يمكنك حقا التركيز على أي شيء آخر. كل ما تريد القيام به هو جعل هذا الشعور تذهب بعيدا والحصول على اليدين والقدمين من الامم المتحدة وندي مرة أخرى. لذلك كنت تفعل ذلك، وكنت أعود الى العمل ... وهناك هو مرة أخرى! بين يدي ندي والقدمين. لماذا هو أن يحدث؟

يمكن للأيدي والأرجل ندي تأتي نتيجة حول لأسباب مثل حدوث تغيير في درجة حرارة الجسم أو يمكن أن يكون مؤشرا لأكثر خطورة الأوضاع الصحية الأساسية. فإننا سوف ندخل في تفاصيل هذه الأيدي والقدمين وندي نفهم لماذا يحدث ذلك، وكذلك فهم وكيفية التوجه نحو معالجة الوضع في المقال التالي. مواصلة القراءة لمزيد من التفاصيل.

ما الذي يسبب الأيدي والأقدام ندي

وتسمى تقنيا ندي اليدين والقدمين كما فرط التعرق الراحي، ويمكن أن يكون في أسباب قاعدتهم عدة، مثل ذكرنا من قبل. وهنا بعض من الشروط التي يمكن أن ننظر إلى أن نفهم ما هذا الشرط هو كل شيء.

مفرط الجهاز العصبي الودي

جسم الإنسان ينتج العرق بحيث يتم الحفاظ على درجة حرارة الجسم وجميع وظائف بسلاسة. كلما كانت هناك حالة ضاغطة، وهي الهيئة يحصل على حفز ويتفاعل من خلال إنتاج العرق بحيث لا يمكن أن تتحقق في درجات الحرارة التي أثيرت باستمرار وتتأثر أي من وظائف الجسم. يمكن أن تتضمن هذه الحالات، والغضب والتوتر والعصبية أو خطر، فضلا عن الحرارة الخارجية وأقل التهوية. جميع هذه الحالات التي تؤدي إلى أيدي ندي والقدمين طبيعية، ولكن عندما يكون هناك نظام شديد النشاط العصبي، وأنها يمكن أن تسبب عطل، وتؤدي إلى عرق القدمين واليدين في جميع الأوقات، ودون أي أسباب خارجية أو نفسية.

مرض الشرايين المحيطية

ويمكن أيضا أن النخيل تفوح منه رائحة العرق والقدمين تكون ناجمة عن بعض الأمراض الشرايين الطرفية التي هي سبب يرجع ذلك إلى الدورة الدموية المحيطية المعطوبة. هذه تحدث عندما الأوعية الدموية والأوعية اللمفاوية خارج قلب تصبح مريضة. الأوعية الدموية التي تعتبر مسؤولة عن نقل الدم الى القدمين واليدين الحصول على أضيق وأضيق، وبالتالي تتسبب في أيدي ندي والقدمين.

أسباب أخرى

هناك أسباب أخرى يمكن أن تؤدي إلى التعرق. وهذه تشمل:

* القلق

* المناخ البارد

* فقر الدم

* الإنتان

* تشنجات الحيض

* نقص السكر في الدم

* الإجهاد

* صدمة

* الألم المزمن

الآثار الجانبية * أشكال بعض الأدوية

* الحرارة السكتة الدماغية

* انخفاض حرارة الجسم

* اضطرابات القلق

* السكتات الدماغية

* النوبات القلبية.

* السل

* فرط نشاط الغدة الدرقية

* سن اليأس

* اضطرابات السكر في السيطرة

* تسبب الارهاق بسبب الحرارة

أحيانا هناك حالات من أيدي ندي والقدمين عند الرضع وندي اليدين والقدمين عند الرضع، يمكن لهذه أن تكون واحدا من المؤشرات الأولى لارتفاع درجة الحرارة والحمى في نفوسهم. بخلاف ذلك، إذا كان مثيل الجلد رطبة ندي استمرت لفترة طويلة، قد يعني أنه قد تكون هناك تعقيدات معينة في القلب أو الدورة الدموية.

ندي اليدين والقدمين المعالجة

وهنا بعض من يدي ندي البرد وعلاج الأقدام والتي يمكن استخدامها:

* غسل الأيدي بالماء والصابون للتخلص من الأوساخ.

* فرك بودرة التلك أو نشا الذرة في اليدين والقدمين. هذا تتسرب الرطوبة في جميع ويعمل النخيل 1 تفوح منه رائحة العرق العظيم شفاء، وكذلك علاج عرق القدمين.

* لبس الأحذية التي توفر التهوية المناسبة أمر مهم لمكافحة قدم ندي.

* سيقوم باستخدام رذاذ مضاد للعرق في اليدين والقدمين حفاظ على رطوبة في الخليج.

* استخدام العلاجات العشبية مثل أملاح إبسوم، ويعرف حكيم والشاي ليكون وسيلة رائعة للوقاية من النخيل تفوح منه رائحة العرق والقدمين.

* جراحة لإزالة الغدد العرقية في اليدين والقدمين. (عادة ما يكون الخيار الأخير المستخدمة)

هذه هي بعض الطرق لكيفية علاج النخيل تفوح منه رائحة العرق وعرق القدمين.

عندما يتعلق الأمر إلى جلد ندي من اليدين والقدمين، يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الأسباب لعب مفسد. هذه الصفقة هو أن عليك أن تكون أكثر وعيا ما جسمك يمر وإذا لم يتخذ القضاء على جميع الأسباب المحتملة والسيطرة عليها من رعاية ويحدث بعد وقوع ندي اليدين والقدمين، ثم زيارة الطبيب والحصول على فحص ذلك لا بد من استبعاد أي ظروف قاسية الكامنة.

没有评论:

发表评论