2012年9月6日星期四

كيفية وضع حد للبريد


بعد تأليف رسالتكم أو البريد الإلكتروني، ويجب أن يكون لديك النهاية المناسبة لذلك مع الاحترام لمن كنت تكتب لها. كل يوم ونحن إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى وجهات مختلفة، بعضها رسمية وغير رسمية بعض. في اللغة الإنجليزية، ويفصل دائما وسيلة لمعالجة الناس رسمية وغير رسمية ولها كلمات مختلفة لاستخدامها. اعطاء النهايات الصحيحة لرسائل البريد الإلكتروني والرسائل هو شكل من أشكال آداب البريد الإلكتروني المتوقع من الجميع. وبالتالي الرسالة والبريد الإلكتروني إغلاق لها أيضا وجود نمط ثابت من التصدي لتلك التي تمت كتابتها للعائلة والأصدقاء، وتلك لمعارفك مجامل! إذا كنت في نهاية المطاف الحصول على الخلط حول كيفية انهاء البريد الإلكتروني بمجرد الانتهاء من ذلك كتابته، والعثور على بعض خيارات كبيرة وضعت معا لمجرد انك في الفقرات التالية.

كيفية إنهاء البريد الإلكتروني الرسمي

في الوقت الذي ترسل رسائل البريد الإلكتروني الرسمي مثل التطبيقات، وكتب التعيين، والتوصيات، وما إلى ذلك، إلى الأفراد في أعلى آخر أو لأغراض رسمية، لديك لوضع حد لها بشكل مناسب. لا يمكنك خلط في حال حدوث انتكاسة غير رسمية مع رسالة بريد إلكتروني رسمي والتي وضعت فقط لأنك في ورطة! ومع ذلك، يمكن العثور على كيفية انهاء بريد الكتروني مكتوب على مدرب أو أستاذ جامعي، أن تكون صعبة. على الرغم من العديد من يذهب مع "تفضلوا بقبول فائق الاحترام"، وهناك خيارات أخرى في شكل بريد إلكتروني العمل، يمكنك اختيار من لجعل الرسائل الخاصة بك للاهتمام. لذلك، لتأكد من وجود كمية لا بأس بها من الخيارات، وهناك بعض العبارات التي يمكن أن ينتهي مع رسائل البريد الإلكتروني الواردة أدناه، أن تختار.

كيفية انهاء بريد إلكتروني إلى أستاذ

أساتذة والمعلمين، وعليك أن تتبع على قدر معين من الاحترام في حين معالجتها. بمجرد أن تعرف كيفية كتابة البريد الإلكتروني، والتي تبدأ ب "احترام سيدي / سيدتي"، يمكنك اتباع نمط من رسالة رسمية في ذلك. ثم مع المحتوى الخاص بك استيعابها بطريقة منهجية، يمكن أن ينتهي بك الأمر بسيط على البريد الإلكتروني مع عدد قليل من الخيارات الواردة أدناه. هذه هي؛

* مع الثقة

* التمنيات الطيبة

* الشكر لكم، تفضلوا بقبول فائق الاحترام

* مع أطيب التحيات

* مع أطيب التحيات

* أخلص

* شكرا لك

* تفضلوا بقبول فائق الاحترام

* ترحيبا حارا

كيفية انهاء ارسل إلى بوس

نفس الاحترام ولابد من استخدام حتى عندما كنت معالجة رئيسك في العمل أو سلطة أعلى في العمل. ولكن يمكن أن نمط إغلاق رسالة رسمية الى رئيس يكون مسؤول تماما وليس مثل أستاذ. يمكنك أن أنقل لكم رسالة إلى رئيسك في كلمات قليلة جدا، من خلال توجيه إلى وجهة ووضع حد له مع الشكر بسيط. لأنه ليس المقصود أن تكون رسائل البريد الإلكتروني تفصيلية حسب الحروف، وأحيانا يمكنك استخدام إغلاق الرسالة المهنية ونهايات قصيرة ومباشرة لهم.

* وديا

* بترقب

* لك بثقة

* شكرا لك على وقتك

* وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

* الشكر لكم

* فيما يتعلق الدافئة

* استمرار النجاح

* مع خالص التقدير

* تفضلوا بقبول فائق الإحترام

كيفية وضع حد للبريد الرسمي

عندما يتعلق الأمر إلى إنهاء رسائل البريد الإلكتروني غير رسمية، لا توجد قواعد على الإطلاق. منذ لم يكن لديك لاتباع وسيلة لمعالجة أصدقائك وعائلتك، لا ينبغي أن تحصل على الخلط حول كيفية وضع حد للرسالة أو بريد إلكتروني لهم. وهكذا، وأنك لن ينفد من الخيارات بشأن كيفية انهاء بريد الكتروني الى صديق أو أحد أفراد العائلة لأن لدينا قائمة كاملة منهم المذكورة أدناه. نلقي نظرة!

* ابابا

* بمودة

* النعم

* وداعا

* ابتهاج

* الحلم الكبير

لك خصوصا *

* للأبد ودائما

* العناق والقبلات

* الله يبارك

* النعمة والسلام

* هل المرح

* الصحة والسعادة

* الحفاظ على الايمان

* وفي وقت لاحق فادر

* الكثير من الحب

* الحب دائما

* الأمام وإلى الأعلى

* أكثر من وخارج

* الحب والسعادة

* الصخرة على

* انظر يا

* Toodles

* اعتني

* خذ الأمور بسهولة

* لك دون قيد أو شرط

* حتى في المرة القادمة

* لديك صديق

مع هذه الطرق حول كيفية انهاء البريد الإلكتروني، وأنا واثق من لديك ما يكفي من العبارات التي يمكنك استخدامها. المنتهية في رسالة بالبريد الالكتروني مع ملاحظة جيدة هو دائما شيء الأخلاقية للقيام به. لذلك، استخدم هذه النهايات وجعل رسائل البريد الإلكتروني مثيرة للاهتمام....

没有评论:

发表评论